مول لبيع السيارات المستعملة على  Cover Image

مول لبيع السيارات المستعملة على

مول لبيع السيارات المستعملة على  Profile Picture

تفاصيل المشروع: عبارة عن مول للسيارات المستعملة يشتريها الموقع وهنا ستكون الثقة، فالموقع هو صاحب السيارة، ويسوق السيارة عن طريق فيديوهات تشرح السيارة وما فيها من مميزات وعيوب لو بها، ومن هنا تنشئ جسرًا من الثقة بين الموقع والعملاء الذين يريدون الشراء، وأنا ولله الحمد لدي علاقات ضخمة جدًا ولله الحمد تسويقية. ورأس مال المشروع هو تقريبًا ثمن سيارتين يبدأ بهم الموقع للبيع المباشر وهو: جنيه وبإذن الله رأس المال يدور في خلال الشهر، فالمشروع كل رأس ماله في أصول، يعني نسبة الخسارة معدومة ولله الحمد والفضل، والأرباح شهريًا تتراوح ما بين: 7000 إلى جنيه تقسم بالنصف بيني وبين الممول. والله من وراء القصد وهو حسبنا ونعمَ الوكيل، ورزقنا الله الرزق الحلال وكل من طلبه اللهم آمين.
لدي: أنا أملك إمكانيات تسويقية ضخمة ولله الحمد، وعلاقات مع جهات حكومية، ومواطنين، وشخصيات عامة، واستطيع إدارة هذا المشروع بكفاءة عالية ولله الحمد، وفقط جل ما احتاج إليه هو مستثمر صادق النية للرزق.
تفاصيل متطلبات المشروع: أحتاج إلى ممول صادق يفتح الله علينا وعليه بفضلهِ، وبإذن الله الضمانات التي يريدها التي تنمي الثقة بيننا بإذن الله نوفرها ولله الحمد والفضل والمنَّة، على رضا الله وتكون النوايا صادقة، ويمكنني أن أعرفه بنفسي وشخصي بعد التواصل المباشر بإذن الله تعالى، فأنا لي لقاءات إعلامية، وسياسية كثيرة، ولله الحمد.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : تسويق - علاقات

المكان : مصر - الإسكندرية -

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

محمد الهلباوي Profile Picture
محمد الهلباوي
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
lمحمد عبدالدايم Profile Picture
lمحمد عبدالدايم
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني