جريدة إخبارية إلكترونية Cover Image

جريدة إخبارية إلكترونية

جريدة إخبارية إلكترونية Profile Picture

تفاصيل المشروع: هو مشروع خدمي ربحي بامتياز، فالواقع المصري والعربي الآن مفتوح أمام الإعلام بكل رحابة، وفي نفسِ الوقت باحتياج وشغف للإعلام المحترم الصادق الواعي، الذي يكون صوت المواطن وعينه في نفسِ الوقت. فإنشاء جريدة إلكترونية شيء مربح للغاية إذا أديرت بطريقة سليمة وصحيحة، فسوف تقدم رسالة هادفة للمجتمع، وتنمي فكره، وعلمه السياسي، وفي نفسِ الوقت ستأتي بربحٍ جيد يكفل لهؤلاء جميعًا أي العاملين عليها ومديريها راحة مادية. وأنا رؤيتي هي إنشاء أكثر من جريدة، أو جريدة تلو الجريدة، تخدم على بعض، وبنفس المراسلين، وشبكة المراسلين التي نريد أن نجعلها على الأرض، وسنكون بذلك الجريدة الأولى الإلكترونية التي تنزل على أرضِ الواقع ويكون لها شبكة مراسلين في معظم محافظات مصر. والأرباح للجريدة مصدرها الأساسي هو الإعلانات، وبالطبع أمور أخرى سأحدث فيها من أراد الاستثمار بتفصيل سويًا. والجريدة بالفعل أنا قد أشهرتها وهي جريدة مراقب وهذا رابطها ولله الحمد الآن ترتيبها على مستوى مصر 7000 على مستوى المواقع، وعلى مستوى العالم ستمئة ألف، وهذا ترتيب في فترة شهرين رائع جدًا، بالإمكانيات القليلة المتوفرة
لدي: أملك الموقع، والفكرة، وإمكانية التسويق، ولدي خبرة كبيرة في إدارته.
تفاصيل متطلبات المشروع: أحتاج لرأس مال تقريبًا 30 ألف جنيه لتنطلق هذه المؤسسة الإعلامية الهادفة، الصادقة، الواعية..وبإذن الله مربحة جدًا.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : تسويق - علاقات

المكان : مصر - الإسكندرية -

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

محمد الهلباوي Profile Picture
محمد الهلباوي
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
rokaia.nagy Profile Picture
rokaia.nagy
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



مستعد للمشاركه فى المشروع .بطرقتين .اولا اعمل مراسلا للجريده .ثانيا اساهم بجزء من رأس المال

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


مقالات مرتبطة