مطعم كشري Cover Image

مطعم كشري

مطعم كشري Profile Picture

تفاصيل المشروع: تبنى فكرة المشروع على أساس اختراق مجال الأغذية والمطاعم التي هي من أكثر المشاريع ربحًا إذا درست دراسة واعية، بأمانة، واحترافية، وتوفر رأس المال الذي لا يعرقل مسيرة نموها ونجاحها على الفترة القريبة والبعيدة. ففكرة المشروع تقول على أساس عمل مطعم لأكلة تعتبر الأكلة الشعبية الثانية في مصر، وفي بعض المحافظات تعتبر الأكلة الشعبية الأولى كالقاهرة مثلًا ووجه قبلي والإسكندرية كألة شعبية ثانية، ولرخص ثمن الوجبة، واحتواءها على أكبر قدر غذائي عالي في الوجبة، مما تحتويه على نسب بروتين عالية تعطي نشاطًا، وطاقة تجعل متناولها من الزبائن لديهم المقدرة على إكمال مسيرة يومهم بنشاط عالي، تجعلها وترشحها لأن تكون الأكلة المفضلة دائمًا لدى المواطن المصري بكل طبقاته، فهي لذيذة، صحية، بها كم وافر من البروتين، والأهم أنَّها رخيصة.
لدي: خبرة الإنتاج والتجهيز؛ فلقد عملت في الكثير من الطاعم، غير أني استطيع توفير العمالة لهذا المطعم ببساطة ولله الحمد لعلاقاتي في هذا المجال، وخبرة التسويق لي جيدة جدًا، فأنا عملت في التسويق الشبكي لأكبر المرشحين لرئاسة مصر، وكانت حملته الإلكترونية من أقوى الحملات بشهادة المعارضين والمؤيدين له، والكثير والكثير من الخبرات التسويقية ويمكن أن تدخل على صفحتي على الفيس بوك أيضًا لترى حجمها لإثبات هذا لك لا أكثر فأنا لا أحب أن أظهر ما منَّ الله به علي ولكن فقط لزيادة الثقة والتعرف أكثر على شخصيتي. للتواصل:
تفاصيل متطلبات المشروع: ببساطة شديدة أنا ولله الحمد أمتلك قدرة على تجهيز هذا المطعم لأني بالأصل خريج كلية سياحة وفنادق، وهذا محض عملي وخبرتي، وخبرات عالية تسويقيًا، وأنتظر مستثمر حقًا يرعى الله في، وأرعى الله في مالهِ، فأنا أريد أن أساعده كما بالضبط سيساعدني لتحقيق حلمي، فنجاحي يساوي نجاوحه ببساطة شديدة.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : تسويق - علاقات

المكان : مصر - الإسكندرية -

آخر ظهور: : منذ 11 سنوات

محمد الهلباوي Profile Picture
محمد الهلباوي
آخر ظهور: منذ 11 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



مازال العرض مستمر بارك الله فيكم.

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


مقالات مرتبطة