أنتاج  حامات   تكنولوجيا  النانو Cover Image

أنتاج حامات تكنولوجيا النانو

أنتاج  حامات   تكنولوجيا  النانو Profile Picture

تفاصيل المشروع: يهدف المشروع إلى إنتاج المواد الخام لتكنولوجيا النانو، والتي تشكل الأساس لأكثر من 100 صناعة.
يستخدم المشروع التكنولوجيا الأمريكية.
أبحث عن شريك تمويل جاد – حتى نتمكن من التعاون في هذا المشروع. سيقوم الشريك الممول باسترداد مبلغ التمويل كاملاً خلال الأشهر الثلاثة الأولى من بدء الإنتاج. مبلغ التمويل أقل من مليون دولار أمريكي.

تعتبر تقنية النانو الأساس الأساسي لجميع الصناعات في 50 عاما القادمة لما توفره من خصائص ومواصفات ومميزات تتيح للمنتجين تزويد المواد الخام بخصائص لم تكن متوفرة من قبل، مما يساعدهم على تطوير منتجاتهم مع تقليل تكاليف الإنتاج.
تدخل تكنولوجيا النانو في أكثر من 100 صناعة، بما في ذلك: :
- صناعة السيراميك .
- صناعة الأسمنت .
- صناعة الأسمدة الزراعية
- صناعة مكونات السيارات
- صناعة الزجاج
- صناعة الحديد والصلب
- صناعة دهانات السيارات
- صناعة دهانات البناء
- صناعة الأثاث والدهانات الخشبية
- صناعة الدهانات البحرية
- صناعة الخلايا الشمسية
- إضافات لحماية صناعة النسيج
- صناعة البلاستيك
- صناعة البطاريات الجافة
- صناعة بطاريات السيارات
- صناعة الحبر
- صناعة إطارات السيارات
- صناعة الجلود
- صناعة تحلية المياه
- صناعة تأجير الأجهزة الكهربائية
- صناعة مواد التعبئة والتغليف
- صناعة الكابلات الكهربائية
- صناعة زيوت وشحوم المحركات
- صناعة شاشات التلفاز
- صناعة الشاشات الرقمية
- صناعة الورق
- صناعة استخراج النفط
- صناعة الإعلانات الرقمية
- صناعة الرقائق الكهربائية
- صناعة الرخام
- صناعة تشكيل المعادن
- وأكثر من 50 صناعة أخرى

المشروع الذي تحدثت عنه:
- التكنولوجيا - أمريكية
- معدات المعالجة المركزية - سويسرية.
- الإنتاج تحت إشراف أكبر بيوت الخبرة في العالم
لدي: يهدف المشروع إلى إنتاج المواد الخام لتكنولوجيا النانو، والتي تشكل الأساس لأكثر من 100 صناعة. يستخدم المشروع التكنولوجيا الأمريكية. أبحث عن شريك تمويل جاد – حتى نتمكن من التعاون في هذا المشروع. سيقوم الشريك الممول باسترداد مبلغ التمويل كاملاً خلال الأشهر الثلاثة الأولى من بدء الإنتاج. مبلغ التمويل أقل من مليون دولار أمريكي. تعتبر تقنية النانو الأساس الأساسي لجميع الصناعات في 50 عاما القادمة لما توفره من خصائص ومواصفات ومميزات تتيح للمنتجين تزويد المواد الخام بخصائص لم تكن متوفرة من قبل، مما يساعدهم على تطوير منتجاتهم مع تقليل تكاليف الإنتاج. تدخل تكنولوجيا النانو في أكثر من 100 صناعة، بما في ذلك: : - صناعة السيراميك . - صناعة الأسمنت . - صناعة الأسمدة الزراعية - صناعة مكونات السيارات - صناعة الزجاج - صناعة الحديد والصلب - صناعة دهانات السيارات - صناعة دهانات البناء - صناعة الأثاث والدهانات الخشبية - صناعة الدهانات البحرية - صناعة الخلايا الشمسية - إضافات لحماية صناعة النسيج - صناعة البلاستيك - صناعة البطاريات الجافة - صناعة بطاريات السيارات - صناعة الحبر - صناعة إطارات السيارات - صناعة الجلود - صناعة تحلية المياه - صناعة تأجير الأجهزة الكهربائية - صناعة مواد التعبئة والتغليف - صناعة الكابلات الكهربائية - صناعة زيوت وشحوم المحركات - صناعة شاشات التلفاز - صناعة الشاشات الرقمية - صناعة الورق - صناعة استخراج النفط - صناعة الإعلانات الرقمية - صناعة الرقائق الكهربائية - صناعة الرخام - صناعة تشكيل المعادن - وأكثر من 50 صناعة أخرى المشروع الذي تحدثت عنه: - التكنولوجيا - أمريكية - معدات المعالجة المركزية - سويسرية. - الإنتاج تحت إشراف أكبر بيوت الخبرة في العالم
تفاصيل متطلبات المشروع: يهدف المشروع إلى إنتاج المواد الخام لتكنولوجيا النانو، والتي تشكل الأساس لأكثر من 100 صناعة. يستخدم المشروع التكنولوجيا الأمريكية. أبحث عن شريك تمويل جاد – حتى نتمكن من التعاون في هذا المشروع. سيقوم الشريك الممول باسترداد مبلغ التمويل كاملاً خلال الأشهر الثلاثة الأولى من بدء الإنتاج. مبلغ التمويل أقل من مليون دولار أمريكي. تعتبر تقنية النانو الأساس الأساسي لجميع الصناعات في 50 عاما القادمة لما توفره من خصائص ومواصفات ومميزات تتيح للمنتجين تزويد المواد الخام بخصائص لم تكن متوفرة من قبل، مما يساعدهم على تطوير منتجاتهم مع تقليل تكاليف الإنتاج. تدخل تكنولوجيا النانو في أكثر من 100 صناعة، بما في ذلك: : - صناعة السيراميك . - صناعة الأسمنت . - صناعة الأسمدة الزراعية - صناعة مكونات السيارات - صناعة الزجاج - صناعة الحديد والصلب - صناعة دهانات السيارات - صناعة دهانات البناء - صناعة الأثاث والدهانات الخشبية - صناعة الدهانات البحرية - صناعة الخلايا الشمسية - إضافات لحماية صناعة النسيج - صناعة البلاستيك - صناعة البطاريات الجافة - صناعة بطاريات السيارات - صناعة الحبر - صناعة إطارات السيارات - صناعة الجلود - صناعة تحلية المياه - صناعة تأجير الأجهزة الكهربائية - صناعة مواد التعبئة والتغليف - صناعة الكابلات الكهربائية - صناعة زيوت وشحوم المحركات - صناعة شاشات التلفاز - صناعة الشاشات الرقمية - صناعة الورق - صناعة استخراج النفط - صناعة الإعلانات الرقمية - صناعة الرقائق الكهربائية - صناعة الرخام - صناعة تشكيل المعادن - وأكثر من 50 صناعة أخرى المشروع الذي تحدثت عنه: - التكنولوجيا - أمريكية - معدات المعالجة المركزية - سويسرية. - الإنتاج تحت إشراف أكبر بيوت الخبرة في العالم

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : الخبرات

المكان : مصر

آخر ظهور: : منذ 7 أيام

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنتاج حامات تكنولوجيا النانو لم ينشر أي منشور بعد.