حاضنة مشاريع استثمارية بحاجة الى تمويل Cover Image

حاضنة مشاريع استثمارية بحاجة الى تمويل

حاضنة مشاريع استثمارية بحاجة الى تمويل Profile Picture

تفاصيل المشروع: الى الاخوة المستثمرين او من في حكمهم..بعد بسم الله الرحمن الرحيم..
لدي حزمة من المشاريع الاستثمارية والتي تحتاج الى راس مال متوسط من خلال المشاركة ولكن ذات عائد استثماري جيد ..وحتى لا اطيل..
المشروع الاول في مجال الاستثمار و التطوير العقاري في شمال اوروبا وبالتحديد في مجال الاسكان والمباني مسبقة الصنع ..مبلغ الاستثمار الاولي حوالي اربعمائة الف دولار توزع على اسهم حسب الشركاء وانا منهم طبعا وهذه التكاليف تشمل فقط تكاليف شراء ارض للمشروع وبناء النموذج الاولي بالاضافة الى تكاليف العمالة وتكاليف التاسيس مع العلم بانه سيتم وضع دراسة مالية فنية بعد الاتفاق مع الشريك| الشركاء..طبعا المشروع ذو جدوى وريعية عالية في المستوى المتوسط والقريب حيث ان دورة راس المال سريعة نسبيا ..العمالة نسبيا رخيصة * العمالة البولندية وحاجة المشروع منخفضة لاعداد عمالة كبيرة ثابتة..الخبرات في الادارة والتسويق والتكنولوجيا موجودة بحمدالله وفضله..ينقصنا التمويل والشركاء ومن الممكن التسويق لاحقا في البلاد العربية..المشروع ذو امكانية نمو وربحية جيدة مع نسبة مخاطر قليلة نسبيا..تفاصيل اكثر بعد التواصل عبر برنامج زوم او اي وسيلة اخرى..
المشروع الثاني..انشاء شركة متخصصة في برمجة وتطوير انظمة التحكمEmbedded systems وخاصة في المجال الزراعي والخدمي والجغرافي الاكثر ملائمة للسوق العربي.. تكلفة المشروع مبدئيامائتا الف دولار حسب الشركاء الخبرة البرمجية موجودة خبرات عربية ونرويجية وامكانية التسويق خاصة في كينيا وتنزانيا وفيتنام ناهيك عن الدول العربية.. المشاريع المذكورة تم طرحها بواقعية وبدون مبالغة وتم عرضها بالحد الادنى للتكلفة الراسمالية..الرجاء من الجادين والذين لديهم المقدرة المالية اولا والخبرة ان امكن ثانيا خاصة في مجال البرمجة او الاستثمار..
لدي: خبرة في التخطيط الاستراتيجي والاستثمار خبرة في Software engineering

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : السويد - lund - Malmö

آخر ظهور: : منذ 2 سنوات

Mohammed H.Mohammed mohammed Profile Picture
Mohammed H.Mohammed mohammed
آخر ظهور: منذ 2 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني