Mecha Solar Cover Image

Mecha Solar

Mecha Solar Profile Picture

تفاصيل المشروع: ميكا سولار ايجيبت هي شركة مطورة لمشاريع الطاقة المتجددة متخصصة في نشر الطاقة الشمسية. نحدد ونطور ونمول مشاريع الطاقة المتجددة القابلة للتطبيق. تستخدم ميكا سولار إيجيبت تقنيات مجربة من موردين ومصنعين موثوقين وتوظف فقط مقاولين معترف بهم دوليًا ومحترمين.
لدي: بعثة: تحقيق رضا العملاء من خلال توفير عمليات ومنتجات وخدمات عالية الجودة. وضع أهداف أداء واضحة. تشجيع التطوير الذاتي في بيئة داعمة. التعرف على الموردين كجزء لا يتجزأ من أعمالنا. ابتكار العمليات والمنتجات والخدمات بشكل استباقي. ينمو معدل دوران المبيعات أكبر من السوق. استخدم موارد الطاقة الشمسية العالمية للمساعدة في تسليم المهمة. هدف: هدف شركة Mecha Solar Egypt هو جلب القوى الخضراء الرئيسية للشركة للعمل في طليعة قطاع الطاقة المتجددة. القيم الجوهرية: التفاني في إسعاد العملاء ورضاهم. الاعتراف برفاهية وقيمة موظفينا. ثقافة النزاهة والاعتمادية والاحترام المتبادل. توقع مستوى عالٍ من الأداء من موظفينا. الالتزام بالتواصل الفعال. الإيمان بقوة الفريق وفاعليته. 'مسؤوليات الشركة' المفتوحة والمرئية. سياسة الجودة: تختار شركة Mecha Solar Egypt جميع موظفينا وتطورهم وتقودهم وتحفزهم حتى نتمكن معًا من تقديم عملائنا ومنتجاتنا وخدماتنا التي تتجاوز توقعات عملائنا. تلتزم شركة Mecha Solar Egypt بالامتثال لمتطلبات نظام إدارة الجودة والتحسين المستمر للفعالية ، من خلال تقليل المخاطر وتضمين الفرص. تخطط شركة Mecha Solar Egypt لتمكين المجتمعات المتخلفة في العالم من خلال تطبيق تقنيات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح. حلمنا هو أن تصبح الشركة المزود الرائد في العالم لمنتجات وخدمات الطاقة المتجددة (RE) ، مع مشاريع يحتمل أن تمتد عبر جميع القارات السبع.
تفاصيل متطلبات المشروع: مشروعي يحتاج لرأس مال ويحتاج إلى تسويق ويحتاج إلي مكان.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - الجيزة - 6 اكتوبر

آخر ظهور: : منذ 2 سنوات

ياسر قطب Profile Picture
ياسر قطب
آخر ظهور: منذ 2 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



استطيع ان اشارك بـ : capital .place .marketing .

0
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!