صناعة مرهم طبيعي من مستخلصالبروبوليس Cover Image

صناعة مرهم طبيعي من مستخلصالبروبوليس

صناعة مرهم طبيعي من مستخلصالبروبوليس Profile Picture

تفاصيل المشروع: هذا المشروع هو عبارة عن صناعة مرهم طبيعي لعلاج الجروح والحروق وهو مصنع أساسا من خلاصة البروبوليس، هذه المادة الفعالة التي يصنعها النحل، والتي تمتلك خصائص علاجية فعالة ذكرها الطب القديم والحديث على السواء. هذا المشروع استقيته من الدراسة التجريبية التي قامت بها ابنتي في اطار التحضير لنيل شهادة الدكتوراة، والمتثلة في صنع مرهم طبيعي لعلاج الجروح والحروق وتجربته على الحيوانات، وقد اعطى نتائج ممتازة أفصل من مرهم سلفاديازين الفصة. وقد نشر البحث في المجلة الدولية المعروفة بال phytothérapie. أما مكونات هذا المرهم فهو يتكون أساسا من الخلاصة الكحولية للبروبوليس والفازلين.
لدي: لدينا الخبرة الكافية واللازمة لصناعة هذا المرهم، والمؤلفة أساسا من الاستخلاص الصحيح للبروبوليس في الكحول، ومن ثم خلط هذا المستخلص (بعد تجفيفه من الكحول) بالمقادير اللازمة مع الفازلين النقي.
تفاصيل متطلبات المشروع: بما أن المشروع يحتاج الى تسويق والمادة الأولية، فأنا أقترح لمن يملك المادة الأولية التي هي البروبوليس، ويحتاج إلى الاستفادة منها، أن أقوم بصناعة المرهم ومن ثم نقوم بتسويقه والاستفادة من الأرباح عن طريق الاتفاق.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : الخبرات

آخر ظهور: : منذ 2 سنوات

Abdulaziz Profile Picture
Abdulaziz
آخر ظهور: منذ 2 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



استطيع ان اشارك بـ : marketing .
ربنا يبارك.. وانا معكم قلبا وقالبا .

1
0
4

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!