متجر تسوق الكترونى Cover Image

متجر تسوق الكترونى

متجر تسوق الكترونى Profile Picture

تفاصيل المشروع: تم انشاء موقع تسوق إلكتروني متكامل يعد من حيث التصميم افضل من المواقع المعروفه حاليا في مصر وتم تصميم تطبيق للموقع لهواتف الاندرويد وقريبا سوف يتم تصميم تطبيق للايفون . . الموقع تم انشائه وهو يحتاج فقط الي المنتجات التي سوف تعرض فيه نحتاج الي موردين بضائع من نوعيات مختلفة بسعر الجمله فقط علي أن تكون ذات جودة عاليه واسعار معقوله وذلك لضمان استمرارية الشراكه والربح المتبادل . وسوف يتم العمل علي اساس عقد بين المورد وبيني لضمان حق المورد والاطمئنان علي منتجاته . . المورد سوف يكون شريك بالمنتجات فقط . أما كل من الأعمال الشاقه من التسويق وتجهيز المنتج والشحن للعميل في جميع المحافظات فهي من اختصاص الموقع وفريق العمل . نتمني أن يتواصل معنا المستثمرون الجادون فقط .
لدي: خبرة في التسويق الإلكتروني وتصميم مواقع التسوق وذلك ما شجعني الي ان أتوقف عن انشاء المواقع للآخرين وان اصب كل خبراتي في موقع خاص اقوم بتطويرة والعمل عليه
تفاصيل متطلبات المشروع: موردين منتجات {ملابس ، احذيه ، ادوات كهربائيه ، هواتف محموله ، إكسسوارات ... الخ }

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه :

المكان : مصر - أسيوط - ديروط

آخر ظهور: : منذ 4 سنوات

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



متجر تسوق الكترونى لم ينشر أي منشور بعد.