TANNANA Cover Image

TANNANA

TANNANA Profile Picture

تفاصيل المشروع: عتمد جميع الطائرات الآن على وسائل دفع نفاثة ( المحرك النفاث ) ومن قبلها نظام الدفع المروحي وكلاهما يحتاج إلى طاقة هائلة لتوليد قوة الدفع والتي بدورها تحمل الطائرات بشكل عمودي ( المروحيات ) أو تدفعها بسرعة بشكل أفقي لتوليد قوة الرفع اللازمة للطيران .. بإهدار طاقة كبيرة وبالتالي تكلفة طيران عالية جدا يجعل من الطيران محدود الإستخدام فلقد حلم الإنذان منذ زمن بعيد بسيارته الخاصة التي يمكنها الطيران والتجول بها في أرجاء العالم بدون حدود ! بوسائل الدفع التقليدية الأمر شبه مستحيل . فأقتضت الحاجة لحل تلك المعضلة وإيجاد وسيلة دفع جديدة يمكنها حملنا بتكلفة أقل وبالتالي بحدود أوسع . عملت على حل هذه المعضلة طيلة الخمس سنوات الماضية وتم بحمد الله التوصل إلى نتيجة مبهرة ولكن ينقصنا التمويل لإكمال النموذج الأولي والذي يعتمد عليه الحصول على تمويل من ال venture capitals لبناء شركة تقوم بتصنيع هذه المحركات وبيعها لكل شركات السيارات وكذلك الطائرات في العالم وبالطبع بناء السيارة الطائرة خاصتنا ..
لدي: مهندس طيران تخصص ميكانيكا صواريخ تخرجت من الكلية الفنية العسكرية 2006 عملت ضابط مهندس في القوات المسلحة 10 سنوات حتى 2016 خدمت في أعلى هيئة بحثية في القوات المسلحة وفي معظم المصانع الحربية تقدمت بإستقالتي منذ 2015 وذلك للتفرغ الكامل لمشروعي ( الطنانة )
تفاصيل متطلبات المشروع: أحتاج لرأس مال لإكمال العينة والتي يتم بها الحصول على التمويل

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - القاهرة - القاهرة

آخر ظهور: : منذ 4 سنوات

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



TANNANA لم ينشر أي منشور بعد.