Omega cach Cover Image

Omega cach

Omega cach Profile Picture

تفاصيل المشروع: مشروع يهدف إلى تحويل إستهلاك رصيد شحن المحمول الى استثمار يعود بالمال على أعضائه وذالك من خلال عمل تطبيق ابليكيشن لتكوين شبكة عملاقه من مستخدمى رصيد الشحن بمختلف شبكاته (فودافون - اورانج - اتصالات - we ) مع عمل ربط للابلكيشن بخدمة الفون كاش البنك الاهلى والتى من خلالها يتمكن الأعضاء من الحصول على الأموال . وسوف يساعد هذا المشروع على مواجهة البطاله فهو يحول استهلاك رصيد الشحن إلى أستثمار لرصيد الشحن . وتبدأ شريحة الأستثمار فى هذا التطبيق بمبلغ 16جنيه مصرى تساعدك لتحويلها الى ج فى وقت قياسى مع امكانية التكرار لأكثر من مره كل ما احتاج إليه هو تصميم الابلكيشن بالمواصفات وبالشكل الذى اريده ولدى تخيل لهذه التصميمات . وان يقبل هذا التطبيق لجميع الانظمه اندرويد - والايفون . ومبلغ مالى لعمل الايفنتات والدعايه البسيطه والتسويق
لدي: انا لدى خبرات تفوق 15 عام فى مجال كروت الشحن وتطويرعملية الدفع الألكترونى حاصل على شهادة تقدير من الشركه المصريه لخدمات المحمول موبنيل سابقا كأفضل مسوق على مستوى الجمهوريه عام 2008.
تفاصيل متطلبات المشروع: المشروع يحتاج إلى مال او شركة برمجه لعمل تطبيق الابليكيشن بالمواصفات التى اريدها

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : تسويق

المكان :

آخر ظهور: : منذ 5 سنوات

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



Omega cach لم ينشر أي منشور بعد.