جوجرين لزيوت الجوجوبا  Cover Image

جوجرين لزيوت الجوجوبا

 جوجرين لزيوت الجوجوبا  Profile Picture

تفاصيل المشروع: يسعدنا ويشرفنا نحن شركة جوجرين لزيوت الجوجوبا أن تسمحوا لنا بالتعاون معكم في مجال توريد زيوت الجوجوبا كمنتج نهائي او خام يستخدم في صناعات مستحضرات التجميل والأدوية , وايضا في توريد منتجات العناية الشخصية المصنعة من زيت الجوجوبا . تعتبر شركة جوجرين من الشركات الرائدة في صناعة زيوت الجوجوبا بمصر , حيث تمتلك شركة جوجرين أراضي جاهزة للزراعة بالإضافة الى العديد من المساحات الاخرى المزروعة بالشراكة مع صغار المزارعين تصل الى فدان. والمساحة المزروعة بالفعل 8000 فدان وباقي المساحة يتم الان زراعتها على مراحل مستقبلية حتى اكتمال المشروع كليا في الوقت القريب. ويسعد شركتنا التواصل مع شركتكم الموقرة حيث أن هدفنا دائما الأفضل بدءا من اختيار حبوب الجوجوبا مرورا بتجهيز التربة للزراعة والري بالطاقة الشمسية والانتهاء بالحصول على زيت خام 100 % صاف وخال من أي مواد اضافية اخرى , حيث يستطيع عميلنا الاستفادة ليس فقط من ميزة جودة المنتج الحاصل على شهادات الاورجانيك والأيزو ولكن ايضا من أفضل الأسعار . بما أننا نمتلك هذه المساحة الواسعة من الأراضي ونحن المزارعون , بالإضافة الى كوننا المصنعون ايضا كل ذلك ينعكس على جودة منتجنا وافضل الأسعار حيث أننا نشرف على كل هذه المراحل من البداية للنهاية. المنتجات : - زيت جوجوبا معبأ في جراكن ( عصر على البارد ونقي وصافي 100% ) لاستخدامه في مستحضرات التجميل. - زيت جوجوبا منتج نهائي. - شامبو بعد العناية خالي من السلفات. - بلسم بعد العناية خالي من السلفات. - كريم حب الشباب. - كريم ترطيب.
لدي: جميع المنتجات متوفرة لدينا بجميع الصيدليات الكبرى بجميع محافظات مصر ( صيدليات العزبي- صيدليات رشدي- صيدليات قنديل -صيدليات دلمار وعطاالله) والشركة المتحدة وفروع كارفور وهايبر وسبينس . الموزعون والوكلاء: نظرا لما حققناه من نجاح في السوق المحلي تسعى جوجرين للبحث عن موزعين ووكلاء خارج مصر .
تفاصيل متطلبات المشروع: نظرا لما حققناه من نجاح في السوق المحلي تسعى جوجرين للبحث عن موزعين ووكلاء خارج مصر .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - القاهرة - فيصل

آخر ظهور: : منذ 5 سنوات

Hala Amean Profile Picture
Hala Amean
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



استطيع ان اشارك بـ : marketing .
يسعدنا ان تكون المصدر لنا هنا في مصر يعتمد عليه حين يطلب عميل المنتج
.

1
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!