نظام بنك إلكتروني عالمي موجه للو Cover Image

نظام بنك إلكتروني عالمي موجه للو

نظام بنك إلكتروني عالمي موجه للو Profile Picture

تفاصيل المشروع: اسمي سيف الإسلام الصادق تيراب , أعرفكم بنفسي بصفتي مهندس برمجيات ومطور ويب ابحث عن شريك ممول او مستثمر ! إستنادا لمواجهة العديد من المشاكل التي يواجهها الاخوة العرب عند التعامل مع منصات الدفع الأجنبية , قمت بتنفيد هذه الفكرة لكي اجعلها واقع بالاضافة إلي ذلك يمكنهم إرسال وتلقي الأموال وإستلامها بكل يسر ولن تكن هناك قيود سوف يستمتع عملائنا بمزايا علامة تجارية عربية عالمية تفهم احتياجاتهم علي أفضل وجه وتقدم حلولا عملية مخصصة عبر منصات متعددة . سهلة وموثوقة يعتبر هذا النظام معيار جديد في الوطن العربي, في حين ان فهمنا للعملاء سيكون فريدآ من نوعه نسعي لتسهيل حلول الدفع الإلكتروني في الوطن العربي متبنين أحدث الطرق والمنهجيات العلمية الفعالة التي تتمركز حول المستخدم واحتياجاته وعليه فقد طورنا حلولا للدفع الإلكتروني تتميز بـ 1-سهولة الاسخدام 2-ومرونة الخصائص 3-المتابعة الدقيقة واللحظية للحسابات عبر تقارير مفصله * اسم المؤسس : Saif Alislam Terab *الجنسية : الولايات المتحدة الامريكية *الجنس (الاصل) : الامارات العربية المتحدة *العنوان : (مقر الشركة) : نيوبورت بيتش
لدي: مهندس برمجيات متخصصآ في تطوير الويب لمدة أكثر من 15+ عامآ عملت في بنك NETELLER لمدة 7 سنوات وتعتبر شركة NETELLER منصة رائدة في مجال إدارة المدفوعات عبر الانترنت تعمل عل تسهيل المدفوعات بشكلآ سريع وبسيط وآمن قدمت NETELLER للشركات والأفراد طريقة سريعة وبسيطة وآمنة لتحريك الأموال عبر الإنترنت. باعتبارها واحدة من أكبر شركات تحويل الأموال المستقلة في العالم ، تقوم بمعالجة معاملات بقيمة مليارات الدولارات كل عام. موثوقة من قبل التجار والمستهلكين على حد سواء ، تمتد خدماتها المالية لأكثر من 200 دولة عبر مجموعة واسعة من الصناعات والأعمال التجارية.
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج لشريك مؤسس لدعم المشروع ماديآ وسيتم تقسيم الارباح بيننا ، وايضآ في حاجه لمستثمرين في حال كنت مستثمر ستكون لديك حصه -60% إلى 20% حسب حجم الاستثمار

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

Saif alislam terab Profile Picture
Saif alislam terab
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
جعفر محمد Profile Picture
جعفر محمد
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
امل محمد Profile Picture
امل محمد
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



استطيع ان اشارك بـ : marketing .
تعجبني فكرة إنشاء بنك إلكتروني منافس للبايبال وأعتقد أنه سيلاقي ترحيب كبير في منطقة الوطن العربي ويمكنني المساعده في التسويق .

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

أنشاء مشروع محتاج لدعم

1
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


مقالات مرتبطة