عمل قناة مدفوعة مسبقا عليوتيوب ل Cover Image

عمل قناة مدفوعة مسبقا عليوتيوب ل

عمل قناة مدفوعة مسبقا عليوتيوب ل Profile Picture

تفاصيل المشروع: سلام عليكم عندى فكرة مشروع وبدور على تسويق ناجح جداااا ليها . فكرة المشروع هى عبارة عن قناة مدفوعة مسبقا على اليوتيوب لاعطاء دروس خصوصية للمرحلة الاعدادية بسنواتها الثلاث فى مواد العربى-انجليزى-دراسات-رياضيات-علوم عن طريق الاشتراك مع افضل مدرسي تلك المواد فى المدينة التى اسكن فيها كل ذلك فى مقابل اشتراك شهرى بالقناة 100 جنيه فقط من كل طالب.هدفي وجود 1000 طالب حقيقين على القناة .فكرتى بسيطة لكنها مربحة للغاية لكنى احتاج لمن يعملى تسويق جيد لتلك القناة بحيث يكون لها 500 طالب على الاقل وأنا عليا دور ايجاد افضل المدرسين فى كل مادة وعمل دروس على مدي الشهر تغطى منهج المادة كل شهر وهكذا.سؤالى هل اجد شخص لديه هذه المهارة العالية فى تحقيق تسويق ناجح وتوفير مالا يقل عن 500 طالب حقيقيين للقناة؟ ارجو الرد علي فى اقرب وقت ممكن من فضلكم واتمنى من الله التوفيق ومساعدتى فى مشروعى هذا وشكرا محمد عادل
لدي: *القدرة على ايجاد افضل مدرس خاص بكل مادة من المواد لاعطاء افضل دروس على القناة. *المشروع بسيط جدا ولكنىه مربح للغاية بشرط التسويق الفعال الناجح الذي يحقق الهدف. *خبرتى تتلخص فى انى مدرس لغة انجليزية اصلا ولدى هذا المشروع واحتاج لمن يسوقه جيدا لينجح. *قدرتى عالية على ادارة هذا المشروع من الالف للياء بما يضمن نجاح هذا المشروع وفى انتظار اى اسئلة من حضراتكم .
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج لشريك فى هذا الشروع قد يكون هو الموسق نفسه او شخص اخر بالاضافة للمسوق وشكرا

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

Madel Instructor Profile Picture
Madel Instructor
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني