مصنع إنتاج مناشف ومشتقاتها من الوبريات Cover Image

مصنع إنتاج مناشف ومشتقاتها من الوبريات

مصنع إنتاج مناشف ومشتقاتها من الوبريات Profile Picture

تفاصيل المشروع: المشروع هو مصنع لانتاج المفروشات و بصفة خاصة المناشف بجميع مقاساتها و أحجامها و أنواعها والوانها و اوزانها و تصميماتها المختلفة مثل مناشف المطابخ و الحمامات و جميع مشتقاتها من برنص وبكشير وخلافه. فكرة المشروع ستبدأ في إنتاج هذا النوع من النسيج و هو الوبريات ثم بعد ذلك سنضم بخلاف ماكينات تصنيع اتواب المناشف ماكينات أخري لصناعة ملايات السراير و التي لا يمكن لاي منزل الاستغناء عنها بأي حال من الاحوال. المشروع موضوع له دراسة واضحة و محددة بالماكينات و المواد الخام اللازمة للانتاج و كل ما يتطلب لبدء عملية التشغيل اما عن التسويق فسيتم إتباع أحدث الطرق لتسويق المنتجات و الحرص علي بيعها و غزوها لجميع الاسواق سواء المحلية او التصدير للخارج . بجانب اننا سنقوم بعد فترة بإنتاج منتج بسيط من منتجات النسيج و المتداولة دائما بين المجتمعات و أعتقد ان هذه النقطة ستسهل عملية تعريف و إشهار منتجات الوبريات و الملايات بطرق أسرع.
لدي: أملك عدد سنوات كبيرة في مجال المفروشات و أنتاجها و منتجاتها و مواصفات الماكينات التي يتطلبها الانتاج و المواد الخام و مواصفاتها فالحمد لله عندي خلفيه بمراحل انتاج المناشف و الملايات و الجوارب و القفازات و البطانيات و الدفايات و عندي من القدرة الهائلة التي تمكنني من إدارة المشروع جيداً بدء من مرحلة شراء المواد الخام الي الانتهاء من تسويق و بيع المنتجات و تحقيق عوائد ارباح للشركة.
تفاصيل متطلبات المشروع: هناك العديد من التفاصيل ولكن لا أستطيع ذكرها جميعاً علي الموقع و لكن كل ما أتمناه من الله عز وجل ان اجد شريك يمتلك راس مال ويقتنع بالمشروع و يكون لدية طموح علي تحقيق النجاح معي و سأكون الشريك الفني في المشروع علماً بأن هذا المشروع هو مجرد بداية لشئ أكبر بكثير ففي الاجمالي اتمني انتاج جميع أنواع المفروشات.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 1 سنة

Ahmed Omar Profile Picture
Ahmed Omar
آخر ظهور: منذ 1 سنة
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



استطيع ان اشارك بـ : capital .
ممكن اكون شريك فى مشروع .

1
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

أنشاء مشروع محتاج لدعم

3
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!