انتاج الزعفران Cover Image

انتاج الزعفران

انتاج الزعفران Profile Picture

تفاصيل المشروع: الزعفران هو أغلى التوابل ثمنا بعد أن تحصلت على أرض فلاحية خصبة و عذراء من ميراث عائلي تقع في منطقة تدعى بالمويلحة، و بعد أن بدأت في انجاز أول الدراسات اكتشفت أنها غنية بالأملاح المعدنية من نتائج المخبر المتخصص، هذا ما يفسر اسم المنطقة (الحمد لله)، مما يعني لنا اقتصاد في الأسمدة و ضمان النوعية الطبيعية الخالية من المواد الكيماوية، بعدها توصلت لأفضل مشروع و هو الاستثمار في الزعفران، حيث أن المنطقة تتوفر على كل المواصفات لانتاج أفضل نوعية، فإضافة إلى نوعية الأرض و وفرة الماء فإنها تقع في منطقة شديدة البرودة شتاءا و منعدمة الرطوبة، وهذا ما يحتاجه الزعفران بالضبط للنمو و انتاج أفضل نوعية. بدأ المشروع في التوسع والحمد لله، تم حفر بئر ماء وفير، قمت بشراء محرك قوي و بناء صهريج ضخم للتخزين الإضطراري. اليوم أصبحت أمتلك الخبرة الكافية لإنتاج الزعفران ذو النوعية الرفيعة، لكن بصفتي أبحث الآن عن انتاج الكمية، ولن أبالغ إن قلت يمكننا سويا احتلال السوق العربي و دخول السوق الأوروبي بدون معاناة، بتوفير رأس مال كاف لإعداد قاعدة متينة، مع العزيمة و التوفيق من الله عز و جل. نسبة الربح ستكون 50/50 إ
لدي: أملك أرض فلاحية خصبة، أظهرت لنا نتائج المخبر أنها غنية بالأملاح المعدنية (حتى أن المنطقة تسمى بالمويلحة) و تقع في منطقة شديدة البرودة شتاءا و منعدمة الرطوبة، وهذا ما يحتاجه الزعفران بالضبط للنمو و انتاج أفضل نوعية. بئر ماء وفير والحمد لله، مع محرك قوي و صهريج ضخم للتخزين الإضطراري. أمتلك الخبرة الكافية لإنتاج الزعفران ذو النوعية الرفيعة.
تفاصيل متطلبات المشروع: نسبة الربح ستكون 50/50 إن شاء الله (أو أكثر بالنظر إلى نسبة الإستمار) الزعفران هو أغلى التوابل على الأرض، و يلقب بالذهب الأحمر. يضمن أموال طائلة و الحمد لله، الآن بعد اكتساب الخبرة اللازمة أطمح للتصدير خارجيا، بالنوعية الجيد يمكن لنا المنافسة على الصعيد العالمي و خاصة الأوربي.

بيانات صاحب المشروع

يونس بن ناصر Profile Picture
يونس بن ناصر
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني