مدرسه تعليم حرف وصناعات صغيره    Cover Image

مدرسه تعليم حرف وصناعات صغيره

مدرسه تعليم حرف وصناعات صغيره    Profile Picture

تفاصيل المشروع: (( إسم المشروع)) مدرسه تعليم حرف وصناعات صغيره إنشاء مركز ثقافي بجزيره هيسا لخدمه وتعليم اهالي الجزيره الشباب والاطفال الحرف والصناعات اليدويه الصغيره المحافظة / أسوان المدينة / أسوان منطقه / جزيره هيسا (( أسم المسؤول عن تنفيذ المشروع )) الاسم/ رمضان عدلي محمد عبد السلام / هنا عليش العنوان / اسوان . خزان اسوان . جزيره هيسا رقم الهاتف / - (( المصادر المالية )) هنا عليش . مساعدات في البناء وانشاء المركز (( الوضع الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع الذي سيستفيد من المشروع )) تعتبر جزيره هيسا من المناطق النائيه وهي قريه نوبيه بسيطه تقع بين خزان اسوان والسد العالي ويعيش اهلها علي انتاج الحرف والصناعات اليدويه وفي انتقالات السياح المصريين والاجانب عن طريق المراكب الصغيره من معبد فيله ومع تقلص السياحه الخارجيه تقلص فرص عملهم علي المراكب ونسبه الاميه بالجزيره عاليه نظرا لعدم اهتمام توفير مدارس بالجزيره غير مدرسه ابتدائي غير مجهزه وصعوبه خروج الاطفال يوميا نظرا لعدم وجود ماليات للا
لدي: نملك كل المؤهلات ولكن ينقصنا الدعم المادي
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج من يساعدنا في انشاء المركز . حيث مواردنا المادية محدودة . وهذا يعتبر عمل خيري لكل من يهتم بتنميه المجتمعات المعدومة من الخدمات .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : الوقت - المكان

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

Annory Sabry Profile Picture
Annory Sabry
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني