مغسلة سيارات أوتوماتيكية Cover Image

مغسلة سيارات أوتوماتيكية

مغسلة سيارات أوتوماتيكية Profile Picture

تفاصيل المشروع: بداية فكرة المشروع كانت من الزمن المستهلك في غسيل السيارات بالطريقة التقليدية قد تصل إلي ساعة أو ساعتين لغسل السيارة و لكن بالاستخدام المغسلة الاوتوماتيكية الزمن يصبح من 5 إلي 10 دقائق كاحد أقصي . حسب دراسة الجدوة التسوقية لا يوجد حتي الان هذا النوع من المغاسل الاوتوماتيكية في السودان جميع المغاسل تعمل بالطرق التقليدية فقط . الدراسة شملة أيضا غير السيارات الصغيرة شملت البصات السياحية أيضا لا يوجد مغاسل أوتوماتيكية لها . بالنسبة لجودة الفنية إختيار مكان المغسلة مهم جدا بإضافة إلي إختيار العمالة الكفؤه للعمل علي هذه الآله . الشركة المصنعة لهذه الأله تتفاوت الاسعار و المميزات من شركة الي آخري مع الاخذ في الاعتبار عند حدوث عطل ما في أحد أجزاء الآله و بالاضافة إلي الصيانة الدورية . دراسة الجدوة موجودة و الشاملة في ملف pdf .
لدي: مغسلة السيارات الاوتوماتيكية نسبة النجاح فيها 100% في جميع الدول العربية خاصة المملكة العربية السعودية و الامارات و السودان أيضا . أنا متحمس جدا لهذا المشروع و ذلك لضمان نجاحه بنسبة 200% العائق الوحيد هو راس المال هذا لمشروع يحتاج إلي راس مال كبير إلي حدما حيث أن أقل سعر للآله هوه 14.000$ إلي 32.000 $
تفاصيل متطلبات المشروع: فقط راس المال . للتواصل رقم الجوال : + البريد الإلكتروني :

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : الخبرات

المكان : السودان - الخرطوم

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

waddah M.bashir mohamed Profile Picture
waddah M.bashir mohamed
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني