Trak Training & Fun    تراك  Cover Image

Trak Training & Fun تراك

Trak Training & Fun    تراك  Profile Picture

تفاصيل المشروع: Trak Training & Fun فكرة مشروع جديدة تشمل التدريب و المرح في نفس الوقت و ايضا تشمل الجانب السياحي على حسب المناطق المقام فيها المشروع و الميزه الجميلة مشروع متنقل تم عرض المشروع في برنامج شارك تانك على قناة روتانا خليجية في اول موسم عربي بلمشاركة مع أستاذة بدرية البياهي اول مدربة زهور معتمده في المملكة العربية السعودية المبلغ المطلوب للمشروع 350 الف ريال سعودي نسبة الشراكة يتم تحديده بناء على دور الممول هل سوف يكتفي بلتمويل او المشاركه بلعمل ارباح بأول 3 أشهر تتراوح من 30 الف الى 45 الف اذا كان لديكم الرغبة في تمويل المشروع و الرغبة منكم في معرفة التفاصيل يرجى التواصل . نطمح لتنفيذ المشروع و المشاركة في الموسم القادم في شارك تانك لتوسيع المشروع على أغلب مناطق المملكه.
لدي: شريكتي في المشروع أكبر مسوق للمشروع بحيث انها اول مدربة سعودية معتمدة لتدريب لتنسيق الزهور ثانيا دراستي للمشروع ثالث التمست احتياج المدربين المعتمدين من قبل بعض الجمعيات و بعض المراكز رابعا يوجد اكثر من 1000 مدرب بلمملكه نسبة 90 بلمية لم يحصلو على فرصة في التدريب ونقل خبراتهم للأجيال القادمه بحيث ان خبرتهم موثقه فقط بورقه معتمده و اعقتد لا تفيد المدرب تلك الورقه بشي لانها سوف تعلق على جدار او توضع على رف و لن يستفيد من خبرته الاجيال القادمه كل انسان لدية فرصة لأظهار البداع و لديه رساله يجب الاستفاده من مدربينا بشت الطرق و الافاده ايضا للمجتمع و للمتدربين من الافراد خامسا مشروعنا سوف يدعم الشركات و المحلات بأيجاد موظفين من قبل دوراتنا فا نحن لا نعد فقط تدريب سوف يتم انشاء Data بأفضل المتدربين لدينا للحصول على فرصة وظيفيه فا با التاي الشركات او الموسسات توظف شخص تم تدريبه تدريب مهني حرفي تحديدا و ايضا تدريب بكافة المجالات باذن الله يتم توظيف الشخص بكل سهولة و بشكل معتمد . سادسا فكرة المشروع تدعم السياحه و الترفية . سابعا اسعار الدورات أغلب الدورات أقل تكلفه من المراكز
تفاصيل متطلبات المشروع: علاقات حكومية

بيانات صاحب المشروع

الجنس : أنثى

المكان : السعودية

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

مشاعل الدوسري Profile Picture
مشاعل الدوسري
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني