لعبة هواتف فريدة Cover Image

لعبة هواتف فريدة

لعبة هواتف فريدة Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم يحدثكم عاصم الدخيل طالب فيزياء ورياضيات في جامعة الملك فهد في السعودية. لكيلا أطيل، فكرتي تدور حول الـ TCG او الـ Trading card games وهي الألعاب التي تتمحور حول اللعب بالبطاقات وتجميعها، لكي تفهموا السوق الذي أحاول استهدافه الرجاء البحث عن بطاقة cryptic command في Amazon,(( من لعبة Magic: the gathering)). بطاقة تلعب بكثرة لدى أغلب اللاعبين وأغلبهم يملكون فوق الثلاث نسخ، وكما ترون فإن سعر البطاقة يناهز الـ30$ مع أن تكلفة إنتاجها مع حساب جميع التكاليف (التخطيط والرسم والإنتاج نظرا للكمية) لن تتعدى الدولار الواحد. هذه ليست بطاقة واحدة بسعر مرتفع بل كل الأوراق القوية في اللعبة بسعر مقارب والأوراق القوية كثيرة... جداً. ما اريد ايضاحه هنا هو أن أدنى عائد من هذه الألعاب يعد ربح خالصاً للفرق الشاسع بين الإنتاج والتكلفة، وبما أن المشروع سيكون رقميا فهذا أفضل بمراحل. مشروعي بصورة عامة هو لعبة بطاقات تبادلية على الأجهزة المحمولة أو المتصفح تتضمن سوقا داخليا للاعبين لبيع البطاقات فيما بينهم (قد يبدو هذا غريبا لكن هذا الباب هو ما يحرك السوق بطريقة غير مباشرة). أنا شخص قد خاض في كا
لدي: خبرة شاملة في سوق TCG, تصميم جاهز للعبة , معرفة بالاقتصاد و البرمجة و الرياضيات.
تفاصيل متطلبات المشروع: بحاجة الى رأس مال كبير كأساس, فدخول هذا السوق صعب, بالاضافة الى مبرمجين و رسامين, لن يكون ايجادهم صعبا اذا توفر رأس المال (أعرف بعضهم بالفعل).

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 5 سنوات

عاصم الدخيل Profile Picture
عاصم الدخيل
آخر ظهور: منذ 5 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



استطيع ان اشارك بـ : capital .
ممتاز اخوي عصام
في حدود كم المطلوب
تواصل معي على إيميل الآي كلوّد
salemhabash .

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

أنشاء مشروع محتاج لدعم

1
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!