مشروع استيراد منتجات مطلوبه بشده Cover Image

مشروع استيراد منتجات مطلوبه بشده

مشروع استيراد منتجات مطلوبه بشده Profile Picture

تفاصيل المشروع: بحمد الله تعالى نمتلك الدراسات الكامله والتجارب العمليه والمثبته لهذا المشروع التجارى الذهبى بالدول العربيه بعد سنوات طويله من الصفقات عالية الربحيه ولكن لصالح شركات كبيره ودول والان نريد التعاون لبناء مؤسستنا على ما نمتلكه من خبرات شامله وكامله . وملخص المشروع :- استيراد منتجات مطلوبه بشده بالدول العربيه وتباع فورا وبأرباح متميزه وتأتى من الاتحاد الأوربى غالبا والصعوبه كلها فى الحصول على المنتج وليس تسويقه بسبب ندرته عالميا ... الهدف :- بناء شركه مساهمه كبيره للتخصص فى هذه المنتجات المطلوبه بشده عربيا ولنا شركاء أوربيون يوفرون المنتج المطلوب وللح الحمد والمنه .. التوسع :- يمكننا التوسع بعد اثبات الخبره للشركه الجديده من خلال بنوك اسلاميه محدده لتعظيم ومضاعفة الارباح بعد 3 شهور من الاستيراد واثبات الخبره. المبلغ : هناك صفقات مطلوبه شهريا بمبالغ تصل ل100 مليون دولار بأرباح خياليه والدفع كاش عند التسليم ولكن يمكننا البدايه بمبلغ دولار كحد أدنى. الشكل القانونى :- شركه مساهمه والتعاملات كلها بنكيه لا مجال للتلاعب بها . - بالفعل هذا المجال تسبب فى تكوين مليارات ل
لدي: نمتلك الخبره الطويله والمكان وبعض رأس المال والكثير من الحلول التمويليه من خلال خبراء متخصصين كما أننا نسوق المنتج ونتعاقد على بيعه قبل الشراء.
تفاصيل متطلبات المشروع: اللهم وفقنا

بيانات صاحب المشروع

محمد عبد الرحيم المصرى Profile Picture
محمد عبد الرحيم المصرى
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
tarek Profile Picture
tarek
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



استطيع ان اشارك بـ : capital .
مطلوب تفاصيل. دقيقه بدراسه جدوى الكلام مبهم مش واضح ممكن التواصل واتس .

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

أنشاء مشروع محتاج لدعم

1
0
3

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!