فرصة استثمارية رائعة في تونس مصن Cover Image

فرصة استثمارية رائعة في تونس مصن

فرصة استثمارية رائعة في تونس مصن Profile Picture

تفاصيل المشروع: فرصة استثمارية رائعة  مطلوب مستثمر جاد للمشاركة في مصنع جبس في تونس لانتاج الجبس المطحون والواح الجبس . الحجر به أنقى أنواع الجبس بالعالم درجة نقاء 99% . محجر الجبس جاهز والارض بجميع مستلزماتها ( كهرباء - ماء - انترنت ) جاهزة وجميع التصريحات والموافقات الحكومية موجودة والموقع ممتاز جدا للتصدير  يبعد عن ليبيا 100 كم  يبعد عن الجزائر 100 كم  يبعد عن أقرب ميناء 80 كم  نظرا للطلب الشديد من ألواح الجبس في تونس والجزائر كما يمكنا تصدير الجبس المطحون إلى جميع دول العالم نظرا لنقاءه .المشروع مربح للغاية ويمكن مستقبلا عمل مشروح طحن وتعبئة الاسمنت في نفس موقع الخاص بمشروع الجبس العائد المالي هائل . دراسة الجدوى موجودة  التكلفة التقريبية 4 مليون دولار  فترة استرداد رأس المال 30 شهر بأمر الله والله الموفق والمستعان  مزيد من التفاصيل الاتصال على
لدي: انا اسمي عبدالله صلاح محمود مهندس ومدير إنتاج مصنع لافارج بالسعودية خبرتي في الصناعات الثقيلة الحمد لله 15 عام تم تنفيذ العديد من دراسات الجدوى لعدة صناعات ثقيلة كل هذا بفضل من الله وحده لمزيد من المعلومات والاستفسارات الاتصال على.
تفاصيل متطلبات المشروع: مطلوب شريك برأس المال فقط . المشروع قائم بالفعل والله الموفق والمستعان

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - المنيا - المنيا

آخر ظهور: : منذ 4 سنوات

عبدالله صلاح محمود Profile Picture
عبدالله صلاح محمود
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني