المشروع بحاجة إلى الدعم FUF  الم Cover Image

المشروع بحاجة إلى الدعم FUF الم

المشروع بحاجة إلى الدعم FUF  الم Profile Picture

تفاصيل المشروع: متخصصة في تطوير وبناء المنازل التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك والتصميم والميزانية. إنشاء حلول الحلول الاستثمارية مع رأس المال الاستثماري الخاص بك. توفير مصمم نماذج المنزل للعملاء. First Ummah Foundation هي شركة مقرها في نيويورك تعمل على المشاريع العقارية للمجتمعات المسلمة للمساعدة في الحفاظ على أسلوب حياتهم النقي، ولديهم بيئة آمنة لأجيال الأمة المستقبلية التي من شأنها أن تلهم المستثمرين الآخرين في تحقيق أرباح مع نمو ستيدي . أصبح أحد مؤسسيها مسلم في مايو من عام 2017 مستوحاة لدعم المسلمين الذين يرغبون في شراء منزل دون التعامل مع النظام المصرفي الأمريكي لتجنب التعامل مع ربا انه يحاول أيضا إلهام غير المسلمين الآخرين في المشاركة في بناء المجتمعات التي لديها جميع المسلمين يرغبون في بناء مسجد أن يكون منزلهم والاستثمار في أنفسهم لخلق فرص استثمار الدخل الشهري.يرجى العثور على المعلومات أدناه وسجل نحن نقدر دعمكم.
تفاصيل متطلبات المشروع: متخصصة في تطوير وبناء المنازل التي تلبي الاحتياجات الخاصة بك والتصميم والميزانية. إنشاء حلول الحلول الاستثمارية مع رأس المال الاستثماري الخاص بك. توفير مصمم نماذج المنزل للعملاء. First Ummah Foundation هي شركة مقرها في نيويورك تعمل على المشاريع العقارية للمجتمعات المسلمة للمساعدة في الحفاظ على أسلوب حياتهم النقي، ولديهم بيئة آمنة لأجيال الأمة المستقبلية التي من شأنها أن تلهم المستثمرين الآخرين في تحقيق أرباح مع نمو ستيدي . أصبح أحد مؤسسيها مسلم في مايو من عام 2017 مستوحاة لدعم المسلمين الذين يرغبون في شراء منزل دون التعامل مع النظام المصرفي الأمريكي لتجنب التعامل مع ربا انه يحاول أيضا إلهام غير المسلمين الآخرين في المشاركة في بناء المجتمعات التي لديها جميع المسلمين يرغبون في بناء مسجد أن يكون منزلهم والاستثمار في أنفسهم لخلق فرص استثمار الدخل الشهري.يرجى العثور على المعلومات أدناه وسجل نحن نقدر دعمكم.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

ابتسام Profile Picture
ابتسام
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني