مشروع تسمين أبقار وألبان وزراعة  Cover Image

مشروع تسمين أبقار وألبان وزراعة

مشروع تسمين أبقار وألبان وزراعة  Profile Picture

تفاصيل المشروع: أمتلك أرض زراعية مساحتها ١٠ فدان بمنطقة زراعية. المشروع هو عبارة عن تسلسل إبتداءا" من ١-حفر بئر للمياه وتركيب مضخة ومحطة طاقة شمسية (تكلفتها صغيرة على قدر إحتياجات المشروع). ٢- إيجاد تاجر برسيم يتعهد بحصاد وشراء المحصول كاملا" في كل دورة إنتاج. ٣- زراعة مساحة ٥ فدان من الأرض بالبرسيم لمدة ستة أشهر (يتم حصاده كل شهر ونصف)، وذلك بغرض تجهيز الأرض والإستفادة من العائد المادي السريع. ٤- زراعة أشجار الفاكهة (برتقال ومانجو) ٥- بعد مرور الثلاثة أشهر يتم إستجلاب ثور وخمسة أبقار (بعد الولادة أو على وشك الولادة) الوالدة طبعا" معاها مولودها، والإستفادة من الحليب كعائد يومي كبير والتغذية ستكون غير مكلفة لأن البرسيم من نفس المشروع فقط تنقصهم بعد المكملات الغذائية الغير مكلفة. ٦- يستمر المشروع بالإنتاج والزيادة بالإنتاج والتوسع بإذن الله.
لدي: المؤهلات: -أرض زراعية -خبرة في المجال بحكم أنه بيئة سكني سابقا" - خبرة كبيرة في إدارة المشاريع والموارد البشرية والتحكم بالمصادر المادية وإن كانت ضئيلة لتصرف في أنسب المصارف.
تفاصيل متطلبات المشروع: - التكلفة المبدئية للمشروع: ٣٥ ألف ريال. -بعد الثلاثة أشهر الأولى يتكفل المشروع بكافة متطلباته المادية من عوائده البيعية. - يتم إحتساب العوائد الفعلية للمشروع(شهريا" إبتداءا" من نهاية الشهر الرابع). - للمستثمر الحق في التفاوض على النسبة المئوية التي تجازيه، طبعا" من صافي الأرباح.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Mohammad almustafa Profile Picture
Mohammad almustafa
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



في اي منطقه سيكون مكان المشروع؟ و كم الربح المتوقع في اول سنه؟

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!