جامعة إلكترونية Cover Image

جامعة إلكترونية

جامعة إلكترونية Profile Picture

تفاصيل المشروع: موقع إلكتروني عربي عبارة عن جامعة إلكترونية تقدم تعليم حر في مجالات متعددة , لأي فرد بمواد يتم إعدادها من فريق عمل متخصص أكاديمي, يختار مواده وفترة الدراسة, الرسوم لا تتعدى الـ 25 دولار سنويا لكل فرد/ كل عام, مع إصدار شهادة إلكترونية أو مطبوعة, ترسل له في أي مكان. الهدف : تقديم تعليم جامعي متخصص وأكاديمي حر, يحقق الرغبات والأمنيات الفردية لكل إنسان بتكاليف بسيطه جدا مما يمكن أكبر عدد من الأفراد في التسجيل في الجامعة. وله خطة تسويقية رائعة ومدروسة لتحقيق ربح عالي جدا ومميز بإذن الله. المشروع مربح للغاااااية. فريق العمل المتخصص والاكاديمي : جاهز. التفاصيل : متوفرة لدى طلبها.
لدي: محاضر دولي معتمد في تعليم الجرافيكس واللغة الفرنسية كاتب مقالات محترف في مجالات متعددة ماجستير مهني في إدارة الأعمال والموارد البشرية مصمم ومؤلف كتب الكترونية خبرة أكثر من 11 عاما لدى من الخبرة وفريق العمل القادر ( بإذن الله) على تنفيذ وإدارة المشروع بكفاءة عالية جدا.
تفاصيل متطلبات المشروع: رأس المال فقط الإدارة وفريق العمل والمواد العلمية متوفرين.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - المنوفية - اشمون

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Mohamed Hussein Profile Picture
Mohamed Hussein
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني