فنون الطباعة والدعاية والإعلان Cover Image

فنون الطباعة والدعاية والإعلان

فنون الطباعة والدعاية والإعلان Profile Picture

تفاصيل المشروع: فكرة المشروع هي: إنشاء مكتب طباعة ودعاية وإعلان. الأدوات اللازمة: طابعة أوفست، وطابعات أخرى صغيرة ولكن عملية، مقطع أو مقص ورق، مكنة للتنمير، مكنة لسلفنة الورق والكرتون، مكنة تغرية (تجليد)؛ يمكن الاستغناء مبدئيًا عن طابعة الأوفست باعتبارها بالغة التكلفة؛ طابعة فليكس، لابتوب عدد2 أو 3 واحد منهم ذو مواصفات ممتازة. أسباب النجاح: من المعلوم والمسلم به أن أسباب نجاح المشروع (الرزق) هي بيد الله، ولكن يمكن أن تكون فكرة ما هي السبب، والجدير بالذكر هو أن مكان هذا النوع من المشاريع يمكن أن يكون سببًا لنجاحه، حيث أن المكان هو في ريف إدلب، ولا يتوفر في هذه المناطق أي طابعة أوفست، رغم توفر باقي المعدات والأدوات المذكورة آنفًا. مكان العمل: ريف إدلب، في منطقة قريبة جدًا من الحدود التركية. الأمور المشجعة للقيام بهذا المشروع: 1) لدي خبرة في مجال الطباعة والتصميم والمكتبيات، إضافة إلى الإتقان والتميز ولله الفضل في ذلك. 2) عدم توفر طابعة أوفست في ريف إدلب. 3) حتى لو تم الاستغناء عن طابعة الأوفست وبعض المعدات الأخرى، فيمكن الاعتماد على الطابعات الصغيرة، سيما في طباعة الكتب المدرسية والمط
لدي: أعمل منذ أكثر من 10 سنوات في المكتبيات، كالقرطاسية والطباعة والتصوير.... ولدي خبرة في التصميم هي الأساس في الأعمال الفنية التي تحتاجها كل مطبعة.
تفاصيل متطلبات المشروع: تم طرح كل الأمور التي أتذكرها الآن..

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Muhammad Murad Profile Picture
Muhammad Murad
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
فلاتر مياه Profile Picture
فلاتر مياه
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني