بيور فيول للطاقة الجديدة و المتج Cover Image

بيور فيول للطاقة الجديدة و المتج

بيور فيول للطاقة الجديدة و المتج Profile Picture

تفاصيل المشروع: شركة بيور فيول للطاقة الجديدة و المتجددة ش.ذ.م.م هى إحدى الشركات المصرح لها ببناء وحدات البيوجاز المنزلية من قبل مشروع الطاقة الحيوية للتنمية الريفية المستدامة وهي الجهة المنوط بها نشر تكنولوجيا الطاقة الحيوية في الريف المصري. تعتبر تقنية البيوجاز والتي تستخدم التخمر اللاهوائي للمخلفات العضوية من أكثر أشكال تقنيات تحويل الطاقة الواعدة عالميا حيث لقيت رواجا في العديد من دول العالم. تهدف تكنولوجيا البيوجاز إلي إعادة استخدام المخلفات العضوية كمخلفات المحاصيل و روث الماشية بطريقة اقتصادية و آمنه صحياً لإنتاج طاقة جديدة متجددة و كبديل للطاقة التقليدية مع إنتاج سماد عضوي جيد و حماية البيئة من التلوث. البيوجاز البيوجاز هو طاقة تفجرها المخلفات الزراعية ، هذه المخلفات تمثل عبئاً ثقيلاً علي كاهل البيئة والتخلص منها معضلة تواجه الدول النامية والمتقدمة علي حد السواء أما الاستفادة من تلك المخلفات فهو حلم الجميع الذي سعت عدة دول بطرق مختلفة لتحقيقه في ان انتاج البيوجاز هو الاستغلال الأمثل لتلك المخلفات. سماد البيوجاز يتخلف بعد إنتاج البيوجاز سماد عضوي غني في محتواه من المادة العضوية وال
تفاصيل متطلبات المشروع: شركة بيور فيول للطاقة الجديدة و المتجددة ش.ذ.م.م هى إحدى الشركات المصرح لها ببناء وحدات البيوجاز المنزلية من قبل مشروع الطاقة الحيوية للتنمية الريفية المستدامة وهي الجهة المنوط بها نشر تكنولوجيا الطاقة الحيوية في الريف المصري. تعتبر تقنية البيوجاز والتي تستخدم التخمر اللاهوائي للمخلفات العضوية من أكثر أشكال تقنيات تحويل الطاقة الواعدة عالميا حيث لقيت رواجا في العديد من دول العالم. تهدف تكنولوجيا البيوجاز إلي إعادة استخدام المخلفات العضوية كمخلفات المحاصيل و روث الماشية بطريقة اقتصادية و آمنه صحياً لإنتاج طاقة جديدة متجددة و كبديل للطاقة التقليدية مع إنتاج سماد عضوي جيد و حماية البيئة من التلوث. البيوجاز البيوجاز هو طاقة تفجرها المخلفات الزراعية ، هذه المخلفات تمثل عبئاً ثقيلاً علي كاهل البيئة والتخلص منها معضلة تواجه الدول النامية والمتقدمة علي حد السواء أما الاستفادة من تلك المخلفات فهو حلم الجميع الذي سعت عدة دول بطرق مختلفة لتحقيقه في ان انتاج البيوجاز هو الاستغلال الأمثل لتلك المخلفات. سماد البيوجاز يتخلف بعد إنتاج البيوجاز سماد عضوي غني في محتواه من المادة العضوية والذي يحتوي على ٤٩% إلى ٥٨% من المادة العضوية بالإضافة إلى نسبة عالية من العناصر السمادية الكبرى كالنيتروجين والفوسفور والبوتاسيوم و العناصر الصغرى ومنظمات النمو ويمكن استعمال السماد بشكل مباشر أو تجفيفه واستخدامه وقت الحاجة ويتميز هذا السماد بانخفاض الروائح الكريهة بالإضافة إلى عدم إنجذاب الذباب للمادة المخمرة مما يحسن الظروف الصحية بدرجة كبيرة. يتميز سماد البيوجاز أيضا بخلوه من جميع بذور الحشائش في الروث كنتيجة للتخمير و رفع قيمة السماد العضوي المنتج و القضاء على معظم الكائنات الممرضة والطفيليات. المخلفات العضوية المنتجة للبيوجاز تشكل البقايا الآدمية والحيوانية – روث المواشي – و النباتية ومخلفات المزرعة الغير صالحة لتغذية الحيوانات بالإضافة للماء والمواد الأولية اللازمة لمخمرات الغاز الحيوي من أجل إكمال العملية الإنتاجية. القيمة المضافة لوحدة البيوجاز إن تبني واستخدام الغاز الحيوي من قبل المزارعين و مربي الماشية في مصر والتي تعــد من الدول الفقـــيرة بمــوارد الطاقــة سيعمل على - زيادة دخول المزارعين وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق الاكتفاء الذاتي و الإستقلالية من خلال الإستفادة من منتجات الغاز الحيوي. - المحافظة على البيئة عن طريق المعالجة المثالية للمخلفات الزراعية لأن هذه المخلفات تمثل عبئاً ثقيلاً علي كاهل البيئة والتخلص منها معضلة تواجه الدول النامية. - العودة إلي الزراعة العضوية لإنتاج منتجات زراعية ذات قدرة تنافسية عالمية. - تحسين الظروف الصحية نظراً لإنتشار الروائح الكريهه والحشرات نتيجة لترك المخلفات الحيوانية مكشوفة وعرضة للهواء. - تقليل الدعم الموجة من الدولة إلي انابيب البوتجاز عن طريق الاعتماد علي البيوجاز. - توفير التكلفه الأستثماريه في مشروعات توصيل الطاقه – الغاز الطبيعي – للأماكن البعيدة أو الصغيرة. - المساهمة في تنمية المجتمع المحلي و تحقيق التنمية الريفية المستدامة. - تقليل الجهد المبذول من المرأة العاملةفى مجال الأرض الزراعية. - مشروع البيوجاز له صفه الاستمرارية.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - المنوفية - اشمون

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Pure Fuel Ltd Profile Picture
Pure Fuel Ltd
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
Mohammed Abdullah Profile Picture
Mohammed Abdullah
آخر ظهور: منذ 2 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني