مشروع زرااعي Cover Image

مشروع زرااعي

مشروع زرااعي Profile Picture

تفاصيل المشروع: مشروع زراعي مربح جدا ... على مساحة 3 مليون متر مربع ...وارض خصبة جدا ....والمياه الجوفية متوفرة ...ومن المتوقع الحصول على راس المال من خلال السنة الاولى ... المشروع محتاج شريك براس المال او تمويل .
لدي: هناك بنظري ثلاثة عوامل رئيسية لانجاح المشروع او ركائز لتحقيق النجاح وهي 1- راس المال 2-الخبرة الكافية في مجال المشروع 3-الصدق والوضوح في التعامل و مخافة الله والحمد لله م ينقصني من الثلاثة عوامل هي فقط راس المال . حيث انني املك خبرة كبيرة في مجال الزراعة كفيلة بتحقيق النجاااح في ظل توفر بقية العوامل الاخرى ... وانا واثق من ما اقول نظرا لتحقيق النجاح في نفس المجال الزراعي ولكن في مشاريع صغيرة جدا . وم هذا المشروووع الا توسعاا للمشاريع الصغيرة باستخدام الاليات المتطورة لزراعة المساحات الكبيرة ولكسب الوقت والجهد . ولن تكون هناك اي خسارااات ممكن ان تؤدي الى فقدان راس المال حيث ان نسبة الامان للمشروع 60% بحسب دراسة الجدوى . ومن واقع خبرتي في هذا المجال فانا اقول وبكل ثقة ان نسبة الامان تتعدى 85 % . وتحقيق نتائج طيبة وارباح سريعة ومجدية على المدى القريب والبعيد .
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج لبعض الاليات والمعدات الخاصة بالزراااعة وهي في حدود 400 الف دولار علما بان هذا المبلغ يمكن استرداده من السنة الاولى بكل سهولة وبالرغم من ان المشروع في مراحل تاسيسه فانه قااادر على استرداد راس المال ... وبالتالي من خلال السنة الثانية ستكون العوائد مجزية جدا واربااح جدا عااالية ... ملحوظة .. كلما زاد راس المال المستثمر كلما زاد العوائد والارباح . ومن الممكن بدء المشروع بمبلغ اقل من هذا بكثير ومن ثم يتم استخدام الارباح في تنمية المشروع وتكبيره حتى نغطي على المساحة كلها بحلول 4 سنوات مع ارباااح جدا عالية في نهاية السنة الرابعة . وارباح سنوية مضمونة . وهناك مشروووعات قائمة ومماثلة لهذا المشروع. فإذن المشروع تفيذ لمشروع مماثل وموجود على ارض الواقع وهذا م يجعلني واثق جداا من نجاح المشروع بمشيئة الله عز وجل وبعد العمل بالاسباب التي تؤدي الى النجاح والادارة الجيدة والاهتمااام بالمشروع وكل هذه الامور مسؤوليتي . م ينقصني شريك بالمال وقبل كل هذا ادعوه لزيارة موقع المشروع وكذلك زيارة مشروع مماثل وموجود ومنفذ على ارض الواقع ... حتى يطمئن بنفسه قبل البدء في الموافقة والشراكة ..

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : السودان - دنقلا - ارقو

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

mahdy rof Profile Picture
mahdy rof
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني