تصنيع أجزاء سيارات ( صناعات مغذي Cover Image

تصنيع أجزاء سيارات ( صناعات مغذي

تصنيع أجزاء سيارات ( صناعات مغذي Profile Picture

تفاصيل المشروع: رغم أن البعض يرفع دون وعي شعار تصنيع سيارة مصرية الا أن هناك مجالا واعدا تمتلك فيه مصر مميزات نسبية كبيرة من الأفضل أن تركز عليه في المرحلة المقبلة وهو قطاع الصناعات المغذية للسيارات ومكوناتها هذا القطاع ينمو بشكل كبير عالميا. حيث تتجه كل شركات تصنيع السيارات العالمية الي تجميع المكونات وذلك للحصول علي أفضل الأسعار وأعلي جودة لمواجهة المنافسة الشديدة في سوق السيارات ولذلك تجاوزت صناعة وتجارة مكونات السيارات في السوق العالمية تريليون دولار سنويا طبقا لاحصاءات عام.2015 الحدث العالمي الذي يبرز أهمية وقيمة قطاع الصناعات المغذية للسيارات ومكوناتها في العالم هو معرض أوتوماتيكا الذي تنظمه هيئة معارض فرانكفورت الي جانب عدد من المعارض الخارجية الاقليمية سنويا تغطي الأقاليم الجغرافية علي خريطة العالم. انتهت دورة 2016 للمعرض في مدينة فرانكفورت بمشاركة13 شركة مصرية من بين 4820 شركة من76 دولة من جميع قارات العالم, ونظرا لمشاركة المصرية في المعرض بالتعاون مع الشركة الممثلة لهيئة معارض فرانكفورت في القاهرة هيئة المعارض المصرية التي تمثل الحكومة المصرية والمجلس التصديري للصناعات الهندسية وغرفة ال
لدي: - ضابط مهندس سابق في القوات المسلحة . ( 2006 - 2016 ) - تخصص ميكاترونيكس . - حاصل على شهادات معتمدة في التصميم بالكمبيوتر CAD ( AUTODESK INVENTOR - ANSYS - CFD - AUTOCAD MECHANICA ) - حاصل على شهادات معتمدة في التصنيع بواسطة الكمبيوتر CAM . - حاصل على شهادات معتمدة في تصميم وتصنيع الأسطمبات . - يدرس حالياً هندسة فلزات في الجامعة الألمانية . - حاصل على ماجيستير مصغر في إدارة الأعمال . - لي 25 بحثا مطبق في القوات المسلحة . - ل 4 براءات أختراع . - أمتلك حالياً شركة METAL ART لتصنيع الهياكل المعدنية وأجزاء الماكينات بإستخدام الكمبيوتر CNC - أمتلك شركة هيدروليكا للهندسة الهيدروليكية ( تصميم - تنفيذ - صيانة ) الدوائر الهيدروليكية .
تفاصيل متطلبات المشروع: - سيتم عقد شراكة وإنشاء شركة مساهمة . - سيتم التدرج في الإنتاج على حسب التمويل .

بيانات صاحب المشروع

Ahmed Fawzy Hamza Profile Picture
Ahmed Fawzy Hamza
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
Abdo Osama Profile Picture
Abdo Osama
آخر ظهور: منذ 2 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

3
0
12

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!