تاسيس شركة مختصة في الانظمة الام Cover Image

تاسيس شركة مختصة في الانظمة الام

تاسيس شركة مختصة في الانظمة الام Profile Picture

تفاصيل المشروع: مما لاشك فيه ان هذا الموضوع هو من الموضوعات الهامه التي تشغل فكر كل فرد وكل جهة , وذلك بكيفية تخفيض الاستهلاك للطاقة والاستفادة من التقنية الحديثة للحصول على وسائل الامان للمباني , سوى كان المبني سكني او تجاري او سياحي او يعود لجهة حكومية ادارية كانت او عسكريه . من هذا المبدئ اتت فكرة انشاء المتاجر الخاصة التي تقدم منتجات وخدمات المباني الذكية (البيوت الذكية , الفنادق الذكية , المنشأة الذكية) .
لدي: خبرات في مجال تاسيس وادارة الشركات و اعداد استراتجيات عمل بمهام مدروسة لكل مؤظف , وتدريب المؤظفين والادارات على مهامهم . وايضا" قدرة على عقد الصفقات وابرام العقود والتوكيلات مع المصانع والشركات . وايضا" القدرة على دراسة التكلفة لتوريد وتنفيذ وتركيب الانظمة للعملاء وحساب الربحية المطلوبة.
تفاصيل متطلبات المشروع: المطلوب رجل اعمال يموال المشروع براس المال , وعائد الارباح المتوقعة للمشروع مجدية و ممتازه , حسب دراسة الجدوى المعمولة وحسب الخبرة في المجال واحتياج الاسواق المحلية للمونتجات

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

وليد القريشي Profile Picture
وليد القريشي
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

0
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!