شركة مساهمة للأستثمار العقارى (  Cover Image

شركة مساهمة للأستثمار العقارى (

شركة مساهمة للأستثمار العقارى (  Profile Picture

تفاصيل المشروع: أكتر المجالات المتنوعة بيكون رأس المال على القمة وثانيا الأصول مثل الاراضى والمبانى .. وده سبب رئيسى أن مجال العقارات السكنية والتجارية على القمة من حيث الأرباح ... أحنا هدفنا أننا نوصل بتتضامن معقول نقدر نبتدى بيه ونتحكم فى منطقة أسكان وتجارى من المدن الجديدة ... على رأس المجموعة محامى مسئول عن الشئون القانونية وتاجر مسئول عن الأمور المالية والاداريةمن حيث خبرته بالسوق العقارى ... والاتنين امناء على حساب تتضامن بنكى فى القريب العاجل .... وليس بالضرورة أن تكون أغلبية الأعضاء المشاركة عندها خبرة بالسوق العقارى فيما عدا أثنين على رأس المجموعة السابق ذكرهم لديهم الخبرة الكافية لنجاح المشروع . والأعضاء المشاركة أعضاء لهم مكانه مرموقة فى المجتمع منهم محامين ومديرين حسابات بالفنادق ووظائف أخرى بمجالات متنوعة... وللراغبين يتم تدبير مقابلة مع المستشار القانونى للمجموعة لو حبيتم ... أرجو التواصل على أو الواتس أو line أو Imo .... المستشار القانونى والمستشار المالى متواجدين بالقاهرة بصفة دائمة. ولدينا عضو مهم على رأس المجموعة وهو مستشار فنى للمجموعة يعمل بمجالات مختلفة ورجل أعم
لدي: 1- المستشار القانونى أستاذ أحمد أبو زيد 2- المستشار المالى أستاذ عادل أبو عوف 3- المستشار الفنى أستاذ عبد الرحمن عرابى للراغبين جديا أرجو الأتصال بى أو الواتس أو line أو Imo وسوف أدبر مقابلة شخصية بحضور المستشار القانونى.
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج ممولين وشركاء علي درجة من الجدية تكفي للعمل في اسرع وقت وكافة الضمانات القانونية والحقوق محفوظة لمعلومات اكثر يرجي التواصل على أو عن طريق الواتس اب او line او Imo

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : المال

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Amir azzam Profile Picture
Amir azzam
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
hesham mohamed Profile Picture
hesham mohamed
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
Ahmed Abu Zeid Profile Picture
Ahmed Abu Zeid
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
eloropia Office Furniture Profile Picture
eloropia Office Furniture
آخر ظهور: منذ 3 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



د/ أحمد ابو زيد المستشار القانونى متواجد بصفحة المشروع وبأمكاننا تدبير مقابلات شخصية معه للراغبين جديا بالأنضمام للمجموعة.

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

د/ أحمد ابو زيد المستشار القانونى متواجد بصفحة المشروع وبأمكاننا تدبير مقابلات شخصية معه للراغبين جديا بالأنضمام للمجموعة.

0
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

تحياتي لكل الراغبين والجاديين بالأستثمار لأنهم على يقين تام ان الورق النقدى ليس له قيمة بدون ترابط وهدف بقيام مشروع وثماره تعود بالنفع عليهم.

1
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

200،000 ألف جنيه
فبراير 2017

1
0
2

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!