شركة استيراد وتصدير- سرعة دورة المنتج(3 شهور) Cover Image

شركة استيراد وتصدير- سرعة دورة المنتج(3 شهور)

شركة استيراد وتصدير- سرعة دورة المنتج(3 شهور) Profile Picture

تفاصيل المشروع: انا محمد مختار- باحث في علم النفس العميق-والبارسيكولوجية الفرد الحديث في تحقيق نوبل شخصي- ومشروعي العلمي المتكامل من خلال بيزنس قوي يقوم عليه.

المشروع أنشئ شركة استيراد وتصدير - منتجات تجميع ويتم شحنها وإعادة بيعها في مصر بسعر رخيص جدًا- وبل يوجد بعض منتجات غير متوفر في السوق المصري، والبعض الاخر سعره مبالغ في كليًا عما يتم بيعه من خلال شركتي.

تمويل المشروع: طلب إقراض 150 الف فقط لا غير. \\\\\\\\\\\\\\\'قد يزيد المبلغ أو يقل حسب سعر الدولار اليوم\\\\\\\\\\\\\\\'
- 125 الف تحت أدراة جهة الممول \\\\\\\\\\\\\\\'وقد تزيد ويتم صرفها من خلالي\\\\\\\\\\\\\\\' ويتم صرف مبلغ الصفقة بالتواصل بيننا وشركة الشحن التي تقوم بكل الأعمال، ولا يتم إعلان عن المنتجات غير يتم وضع الشروط والعقود.
- 25 الف تحت إدارتي، تقوم بالتحويل فورًا من أمصاء العقود والشروط اللازمة ومنافشة كل شروط في كتابة وامضاء العقد في صورته النهائية. ويتم صرفه كالاتي :
علي المخزن الذي يخزن البضاعة.
على إنشاء شركة استيراد وتصدير وسجل التجاري وسجل الضريبي، وإنشاء موقع الكتروني وصفحات علي التواصل الاجتماعي، وتسويق المنتجات من خلال حملات اعلانية علي مواقع الكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي \\\"فيس بوك، وانستا،موقع الكتروني مرتبط بجوجل ادسنس\\\"


* العائد من شراكتي تحقيق الف جنيه- نص مليون جنيه - خالي من رسوم القرض في أول اسبوع بيع من خلال صفحة علي تواصل الاجتماعي وموقع علي الانترنت، \\\\\\\\\\\\\\\'شهرين بالكثير من إمضاء العقود\\\\\\\\\\\\\\\'
ويضاف إليها مبلغ القرض الا هو \\\\\\\\\\\\\\\'مائة وخمسون الف جنيه\\\\\\\\\\\\\\\'
وأضيف إيضا الف جنيه- نص مليون جنيه، توزع علي أقساط أو ما شابه علي حسب ما يتم الاتفاق عليه- سيولة على المشروعات التنموية التى تشبه حالتي، بعد إنتهاء دورة الشحن الأولي، قد يزيد الربح حسب الاتفاق المبرم بيننا.

يوجد كل ضمانات التى يطلبها الممول.
رقم التواصل: -
العنوان: الاسماعيلية- ارض الجمعيات
لدي: جميع المهارات التي تنجح المشروع من مفاوضات مع أصحاب المصانع أو شركات الشحن الدولية والأقليمية وتسويق المنتجات علي صفحات التواصل الأجتماعي وإنشاء موقع علي الأنترنت.
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج فقط إلى رأس المال، وتم الاتفاق على موردين المصانع أو شركات الشحن الدولي التى تنقل البضاعة.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 11 اشهر

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



شركة استيراد وتصدير- سرعة دورة المنتج(3 شهور) لم ينشر أي منشور بعد.