l7ad albayt Cover Image

l7ad albayt

l7ad albayt Profile Picture

تفاصيل المشروع: 'لحد البيت l7ad-albayt' -فكرة لمشروع تجارى خدمى يستهدف جميع شرائح المجتمع. تعتمد فكرة المشروع على إنشاء تطبيق معنى بتوصيل الخدمات 'لحد البيت' وربط مقدمى الخدمة بشكل مباشر وسريع مع العملاء. تتميز فكرة المشروع بتصميم مميز وفريد للتطبيق ليتناسب مع إحتياجات العميل وتوفير أحدث طرق الأتصال المباشر والتتبع. 'لحد البيت l7ad-albayt' هيوصلك هيوصلك: الدكتور-الصيدلية-النقاش-السباك-الكوافير-الليموزين-الكهربائى-صيانة الأجهزة الإلكترونية-فنيين التركيبات-شركات الشحن وأكتر من 50 تخصص مختلف على مدار ال 24 ساعة. ميزانية بدأ المشروع تتراوح من 100.000 الى 250.000 ج.م وقد تصل الأرباح إلى مايزيد عن 50% بنهاية ال 12 شهرا الأولى.
لدي: خبرة أكثر من 15 عاما فى مجال المبيعات والتسويق بكبريات الشركات العالمية المتخصصة فى كل من مصر- المملكة العربية السعودية- جنوب أفريقيا. المدير الإقليمى لشركة Collinson Group الأنجليزية لمقرها بجنوب أفريقيا والمسؤل عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا MENA. تتمركز خبراتى نحو إكتشاف الأفكار والرؤية التسويقية المناسبة لنجاح المشروعات. قادر على نجاح فكرة مشروع 'لحد البيت l7ad-albayt' لإيمانى الشديد بها وعكوفى على الفكرة لمدة تزيد عن الثلاثة أعوام.
تفاصيل متطلبات المشروع: شريك مستثمر ذو رؤية مستقبلية وإستيعاب للتطور التكنولوجى المتنامى حاليا.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 3 سنوات

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



l7ad albayt لم ينشر أي منشور بعد.