أتمتة الوسائل التعليمية Cover Image

أتمتة الوسائل التعليمية

أتمتة الوسائل التعليمية Profile Picture

تفاصيل المشروع: بادئ ذي بدء أو أن أقدم تحية إجلال وتقدير لأصحاب هذا الموقع الرائع وأصحاب هذه الفكرة العبقرية الثورية لجمع أصحاب رؤوس الأموال المعرفية بأصحاب رؤوس الأموال المادية وتسهيل التواصل والتنسيق فيما بينهم لإستثمار المعرفة وتحويلها لمشاريع حقيقية على الواقع تفيد البشرية.
مشروعي بإختصار عبارة عن فكرة حصرية قمت بتنفيذها على حيز الواقع مستغلا بذلك خبرتي الطويلة في مجال الكمبيوتر والإلكترونيات والميكروكنترولر والتعامل مع المدارس الخاصة لمدة تزيد على عشرون سنه ، وتكمن في أتمتة الوسائل التعليمية لكافة المستويات الدراسية عبر إبتكار مجسمات مدعمة بالتكنلوجيا الحديثة لإضفاء المؤثرات السمعية و البصرية والتفاعلية التي تشد إنتباه الطالب و تسهل عليه إستيعاب المنهج الدراسي المقرر ومما جعلها متميزة ونوعية هو تصميمها على هيئة لعبة تفاعلية تسحر عقول الطلاب و أولياء الأمور بحيث يزيد من رغبتهم الشديدة في إقتنائها وشرائها.
حيث قمت بإبتكار بعض هذه الوسائل بالتنسيق مع أفضل وأكبر مدارس العاصمة صنعاء علي سبيل المثال مدارس الرشيد النموذجية و تطبيق بعض تلك الوسائل على البيئة التعليمية فيها ، وجاري تسجيل براءات الإختراع لتلك الوسائل في وزارة الصناعة والتجارة اليمنية.
جاري إعداد دراسة جدوى للمشروع بغرض عرضها على الراغبين في المشاركة في إستثمار الفكرة و تحويلها إلى مصنع محلي أو إقليمي لإنتاج الوسائل والألعاب التعليمية بحيث يتم إستهداف القطاع التعليمي من مدارس حكومية وأهلية وشريحة الطلاب لكافة المستويات التعليمية و كذلك بمنظمات دولية وأقليمية ومحلية ذات العلاقة بغرض دعم الفكرة ونشرها على أوسع نطاق.
لدي: ماجستير إدارة
بك تجارة
بك هندسة كمبيوتر
خبرة في مجال هندسة وبرمجة الكمبيوتر والإلكترونيات تزيد على عشرون سنة وفي خبرة في مجال هندسة الشبكات تزيد على عشر سنوات.
خبرة جيدة في مجال إدارة المشاريع وقيادة فرق العمل.
تفاصيل متطلبات المشروع: مكان لإنشاء مصنع لإنتاج الوحدات المنتجة التي يستهدفها المشروع
طاقم إداري مصغر.
طاقم فني من المهندسين ذوي الخبرة.
خط إنتاجي تقوم به بعض الآلات والأجهزة التي سيتم بيانها في دارسة الجدوى والخطة الإستراتيجية للمشروع.
رأس مال ستحدده دراسة الجدوى التي سيتم إعدادها بإذن الله.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : اليمن - صنعاء - صنعاء

آخر ظهور: : منذ 4 سنوات

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أتمتة الوسائل التعليمية لم ينشر أي منشور بعد.