مشروع لتوسعة عمل شركتنا في ألمانيا Cover Image

مشروع لتوسعة عمل شركتنا في ألمانيا

مشروع لتوسعة عمل شركتنا في ألمانيا Profile Picture

تفاصيل المشروع: نحن شركة شفارتزبيرغ ذ.م.م ألمانيا لتجارة الفحم الطبيعي والمصنّع. بدأنا منذ فترة ستة أشهر ببناء مصنع للفحم في محافظة المفرق في الأردن بقصد تخفيض سعر استيراد الفحم من خارج ألمانيا وبالتالي زيادة هامش الربح للسوق الأوروبي بنسبة تصل إلى 80%. تم شراء الأرض وبناء صالات الإنتاج وفي الفترة القادمة سيتم شحن خطوط الإنتاج من ألمانيا. قمنا بدراسة كاملة للسوق المحلي في الأردن ووجدنا استهلاك عالي نسبياً من قبل المطاعم والمقاهي (يمكن إرسال دراسة الجدوى عند الطلب), مع العلم أن السوق المستهدفة هي سوق أوروبا, حيث مقر الشركة الرئيسي.
لدي: - لدينا خبرة تزيد على 4 سنوات في سوق الفحم الطبيعي والصناعي في أوروبا وقنواتنا التسويقية موجودة حيث الاستهلاك المنتظم والمستدام, ما يعني أن تسويق منتجات المصنع يمكن تنفيذه بسرعة وكفاءة دون الحاجة إلى التجريب. - تم التنسيق مع خبراء صناعة من إندونيسيا عن طريق موردينا الحاليين للتنظيم و الإشراف على سير عملية التصنيع وتدريب كادر من العمال. - تم تأمين موردين للمواد الأولية ذات الجودة العالية من إندونيسيا والهند لضمان جودة المنتج النهائي وفق لطلب الزبون الأوروبي.
تفاصيل متطلبات المشروع: نبحث الآن عن شريك بنسبة لا تزيد على 40%. رجاءً التواصل فقط للإخوة المهتمين 'أصحاب الملاءة العالية'. لتفاصيل الاستثمار وجدوى المشروع يرجى التواصل على الخاص.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : ألمانيا

آخر ظهور: : منذ 4 سنوات

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



مشروع لتوسعة عمل شركتنا في ألمانيا لم ينشر أي منشور بعد.