mostashfa Cover Image

mostashfa

mostashfa Profile Picture

تفاصيل المشروع: شبكة مستشفى الصحية هى منظومة تهدف للإرتقاء بالأداء الصحى بمصر والشرق الأوسط والعالم؛ نحن نقدم الخدمة الصحية طبقا لأعلى مستويات الجودة وننطلق من قيم إسلامية ومصرية؛ نقدم الخدمة الصحية من خلال مراكز علاجية متخصصة تبدأ بمجمعات العيادات ثم المراكز الطبية المتخصصة ثم المستشفيات بإذن الله تعالى؛ نحن نقدم المحتوى الصحى التوعوى لمساعدة المرضى على العيش بحياة صحية سليمة؛ كما ننوي تقديم برامج لطب الأسرة، والتأمين الصحى الشامل. نحن نؤمن بالتكامل فى الخدمة لذا بشبكة مستشفى تجد تكامل تخصصات الطب البشرى، مع الصيدلة الإكلينيكية، وكذلك الرعاية النفسية؛ كما أننا نؤمن بأن التكنولوجيا هى لغة العصر لذا فنحن نحرص تطبيقها فى مختلف مراحل وخطوات المشروع. يقوم على المشروع مجموعة من الشباب المتخصصين فى المجال الصحى ولديهم خبرة جيدة بهذا المجال وطموح وإيمان شديد بقدرتهم على تطويره، وتقديم خدمات تليق بالإنسان وآدميته ومتطلباته بهذا الشأن الأساسى، والحرج.
لدي: لدى خبرة تزيد عن عشر سنوات بمجال إدارة التسويق، والإدارة الاستراتيجية تكونت من خلال عملى بشركات ومستشفيات عدة فى القطاع الصحى وقطاعات أخرى مختلفة؛ حصلت على ماجيتسير إدارة الأعمال من الجامعة الألمانية بالقاهرة فى تخصص الميديا، كما حصلت على دورات إدارية بمصر وخارج مصر.
تفاصيل متطلبات المشروع: نحتاج إلى خدمات استشارية بقطاع التأمين الصحى.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 5 سنوات

أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



mostashfa لم ينشر أي منشور بعد.