شركة تسويق واستيراد وتصدير Cover Image

شركة تسويق واستيراد وتصدير

شركة تسويق واستيراد وتصدير Profile Picture

تفاصيل المشروع: نحن مجموعة من الشبان العرب المقيمين في الخارج نعمل في مجال التسويق الالكتروني في روسيا. والان نسعى الى انشاء شركة تسويق الكتروني تربط ما بين العالم العربي ودول الاتحاد الروسي ، اضافة لاعمال الاستيراد والتصدير . الموقع الرسمي للشركة سينطلق بثلاث لغات عالمية وهي العربية والانكليزية والروسية . سيتم استقبال اعلانات الشركات من اي بلد باخدى هذه اللغات وسنتولى التسويق له في كل البلدان التي تشملها شركتنا . اضافة الى اتمام كافة عمليات الاستيراد او التصدير .
لدي: نحن نملك الخبرة في المجال وتعتبر جيدة جيدا. اعددنا دراسة عن السوق الروسية ونعرف ما يمكن ان يجذب المستثمرين. نمتلك مقر للعمل في روسيا البيضاء وقريبا في روسيا . ونعمل على ترخيص شركة الاستيراد والتصدير . الشركة ستضم كادر عمل متكامل .( محاسبين . مخلصين. قانونيين. مترجمين. ومختصين في مجال التسويق)
تفاصيل متطلبات المشروع: كل ما يمكن تقديمه في هذا المجال نحن جاهزون لمناقشته. واهم ما يلزمنا هو العلاقات العامة والتواصل مع المنتجين والمستوردين بما يساهم بتوسيع اطار عملنا

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

Eyman Ebady Profile Picture
Eyman Ebady
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
Osama Salman Profile Picture
Osama Salman
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



لدى خبره غى الدعايه والاعلانات والتسويق ومكتب فى الدقي

1
0
3

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!

أنشاء مشروع محتاج لدعم

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!