مزرعة انتاج برسيم حجازى للعلف Cover Image

مزرعة انتاج برسيم حجازى للعلف

مزرعة انتاج برسيم حجازى للعلف Profile Picture

تفاصيل المشروع: تعت الزراعة هى اساس تكوين الحضارات على مر العصور.وتعتبر الزراعة اقدم المهن التى خبرها الأنسان. و قد تطورت الزراعة و اصبح لها شكل جديد يتماشى مع العصر الحديث حتى تحولت من شكلها القديم المتعارف علية و اصبحت صناعة بكل مقوماتها الفنية و التسويقية و التطور التكنولوجى المصاحب لأحتياجاتها و التسويق سواء على المستوى المحلى او الدولى. و مشروعنا الذى نتناوله هتا عبارة عن مزرعة مساحتها 50 فدان قابلة للزيادة تزرع بالبرسيم الحجازى. يعتبر البرسيم الحجاري أكثر محاصيل الأعلاف المنزرعه أهمية عالمياً كما أنه يوصف بأنه نبات علف ذو قيمة غذائية عاليه لجميع أنواع الحيوانات سواء منها الحلاب أو التسمين بالإضافه أن له فوائد عديده وتتلخص فيما يلي: 1- تثبيت الآزوت الجوي مما يفيد المحاصيل الأخري التي تزرع بعده حيث تضيف ما يقرب من 80 100كجم من الآزوت الجوي إلي التربه للفدان الواجد سنوياً. 2- تحسين خواص التربة عن طريق ما يضيفه من المادة العضوية. 3- غذاء كامل يحتوي علي كافة المواد الغذائية لحيوانات اللبن والتسمين. و يعتبر البرسيم من الزراعات ذات العائد السريع حيث يعطى اول انتاجه بعد الزراعة ب 90 يوم ثم يتم الح
لدي: تتوافر الأرض و الخبرة الزراعية السابقة فى زراعة المحاصيل الحقلية و منها البرسيم المسقاوى. و يمكن أدارة المشروع بشكل مباشر.
تفاصيل متطلبات المشروع: أحتاج الى التمويل و يمكن الأتفاق على سداد التمويل خلال فترة معينة لا تتجاوز الام و النصف على ان يتم منح نسبة من الربحية لمدة معينة قد تصل الى 5 سنوات بعد سداد التمويل و يتم ذلك حسب الاتفاق مع المستثمر.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 8 سنوات

mazid Profile Picture
mazid
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
عبدالمنعم فايد Profile Picture
عبدالمنعم فايد
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني





مقالات مرتبطة