شركة للسوفت وير والبرمجيات Cover Image

شركة للسوفت وير والبرمجيات

شركة للسوفت وير والبرمجيات Profile Picture

تفاصيل المشروع: إنشاء وتطوير كافة الحلول فى سوق الأعمال والتى توفر كافة احتياجاتك وتحل جميع المشاكل, و شعارنا هو "تكنولوجيا العصر بافضل اسعار في مصر" إيمانا منا بضرورة حصول العميل علي تكنولوجيا العصر بأفضل الأسعار في السوق. تقديم خدمة ما بعد البيع و متابعة العميل العزيز هى سبب تميزنا. وتوفير تقنيات متقدمة ومبتكرة مقترنة بنموذج عمل . هدفها:" حل جميع مشاكل المؤسسات اى كان نوعها أو حجمها". - التركيزعلى احتياجات العميل وما يحتاجه السوق هو هدفنا الذي يؤمن بعدم وجود اى خسائر فى المؤسسة الناجحة. مهمتنا هى تقديم كافة الحلول للشركات بالإضافة خدمة ما بعد البيع المتميزة ومساعدة العميل لإتقان التعامل مع منتجتنا بكل سهولة عن طريق الكتيبات المتخصصة التى نحرص على تقديمها بأسهل الطرق حتى يتمكن عميلنا العزيز من الاستمتاع بها . بالإضافة إلى استخدامنا للفيديوهات مسجلة يتم شرح استخدام المنتج وستظل شركتنا تلعب دورا رائدا فى إمداد السوق المصرية بمثل هذة المنتجات والحلول وتقديم أفضل خدمة بعد البيع.
لدي: السورس كود للبرامج : كبرامج لادارة المستشفيات كبرامج لادارة الحضانات كبرامج لادارة مكاتب العقار كبرامج لادارة المخازن كبرامج لادارة المحلات خبرتي كمدير شركة برمجيات لمده 3 سنوات
تفاصيل متطلبات المشروع: فرع جديد تسويق
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



البرمجة وبحلم اني اقدر ابني انظمة الشركات الكبيرة وكماننفسي اكون زي بيل غيتس بس محتاج تدريب ياريت تساعدوني

1
0
0

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!