سلسلة مطاعم وجبات سريعه (وصفات ع Cover Image

سلسلة مطاعم وجبات سريعه (وصفات ع

سلسلة مطاعم وجبات سريعه (وصفات ع Profile Picture

تفاصيل المشروع: الفكرة هي البدء في مطعم متوسط الحجم للوجبات السريعه. الأكل المقدم سيكون عالمي وبصفه خاصه وذو جوده عاليه. يحتاج المطعم الى أجهزه متطوره وهي موجوده في امريكا ويمكن شراءها. يحتاج المطعم الى تأسيس هويه وديكور يعكس قوته العالميه . والمكان المتوقع لهذا المشروع هو الراكه أو مدينة الخبر في المنطقة الشرقية في السعوديه. التحديات الحاليه: 1-السعر العالي للاجهزه المستخدمه لهذا المشروع (نحتاج جهاز احتياطي اضافي لكل جهاز مستخدم وهذا يزيد الكلفه) نستطيع شراء أجهزه بديله أقله كلفه ولكن أقل كفائة. وهنالك صناعة الصين أيضا 2- قد تتوقف الاجهزه ولا ادري كيف ستتم الصيانه لها. 3- سعر ايجار المحل 4- موقع المحل 5- مساحة المحل العوامل التاليه سعر الأجهزه+ديكور+أثاث+رواتب موظفين+سكن موظفين+ايجار المحل هذه العوامل متداخله وتلعب دور في ميزانية بداية تأسيس العمل. الديكور والأثاث قد يكون أجمل وأرخص من الصين ولكنني لست متأكد
لدي: درست وعملت في أستراليا. أتحدث الانجليزيه بطلاقه. أستطيع توجيه وتدريب الموظفين على عمل قائمة الطعام واستخدام الاجهزه, ولكني سوف لن أكون متفرغ بالكامل للمشروع. لدي مبلغ ولكنني اذا اردت أن أسس شيء متكامل فسيكون مكلف أكثر ويحتاج الى دعم مالي أكثر.
تفاصيل متطلبات المشروع: أحتاج شخص يملك طموح الى تأسيس سلسلة مطاعم.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : المال

آخر ظهور: : منذ 8 سنوات

fahed alotaibi Profile Picture
fahed alotaibi
آخر ظهور: منذ 8 سنوات
Asmaa Elmarakby Profile Picture
Asmaa Elmarakby
آخر ظهور: منذ 5 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

1
0
3

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


مقالات مرتبطة