شركة استيراد أغذيه من أوروبا و آ Cover Image

شركة استيراد أغذيه من أوروبا و آ

شركة استيراد أغذيه من أوروبا و آ Profile Picture

تفاصيل المشروع: انا مصري أمريكي و كنت اعمل كصيدلي في الولايات المتحده و لكن لاحت لي بعض الفرص التي يمكن استغلالها للربح في السوق المصري اذا قمت باستيراد بعض المنتجات التي يفوق سعرها في مصر السعر العالمي ( مثل المكسرات ، الأرز ، الملابس و غيرها). لدي معرفه بالمصدرين في أوروبا و الولايات المتحده و الفلبين و الصين طبعا. كل ما احتاجه هو شريك برأس مال لا يتعدي ٣٠٠ ألف جنيه و أن يكون لديه خبره في التسويق و الدعايه. العائد علي الاستثمار جيد جدا ، حوالي ٤٥٪؜.
لدي: القدره علي التواصل مع الموردين و إقامة العلاقات اللازمه في اامريكا ، كندا ، غرب أوروبا ، و جنوب شرق ءآسيا مثل الصين و الفلبين. قدرتي علي تحديد الفرص التجارية عن طريق معرفتي بالسوق المصري و هي السلع التي جودتها ضعيفه و لن تحتمل منافسه من سلع جودتها أعلي و بنفس السعر او اقل، او سلع مبالغ في سعرها مثل المكسرات و علف المواشي. من مصر يمكن تصدير الاثاث و المنتجات الزراعية. كما قلت يمكنني إيجاد اي مستورد في أوروبا و اسيا بسهوله نظرا لأني اسافر لأي بلد بدون فيزا لأني احمل جواز اجنبي، و اتقن عدة لغات. أيضا عندي معرفه بالتخليص الجمركي .
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج شخص يعتمد عليه ليكون شريكا في شركه ستكون هي الأكبر في مصر في خلال 10 سنوات. يجب أن يكون مجتهدا و مقاتل و عنده روح المغامره. سأقبل من يعمل معي بارت تايم أيضا. من الممكن أن تعمل معي بالقطعه freelance دون ان تشارك في رأس المال. رأس المال المطلوب سيكون من ٥٠ الف الي ٣٠٠ الف و للعلم لن نأخذ أي مبالغ من أحد الا في إطار قانوني يضمن للجميع كافة الحقوق . لو عندك اي خبره في استيراد و تصدير و معندكش فلوس حتي ياريت تراسلني علي

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر

آخر ظهور: : منذ 5 سنوات

Shams Profile Picture
Shams
آخر ظهور: منذ 5 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

1
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!