مشروع تجارة الخضار والفاكهة والل Cover Image

مشروع تجارة الخضار والفاكهة والل

مشروع تجارة الخضار والفاكهة والل Profile Picture

تفاصيل المشروع: نبذه عن المشروع مشروع مضمون بإذن الله ودورة راس المال فيه دورة يومية . ويتم شراء بعض أصناف الخضروات والفواكه بالأجل حتى يتم البيع ويتم سدادها بعد البيع . وبعد شهور قليلة عندما يكون لنا اسم وتواجد يومي بسوق العبور سيكون 90 % من المشتريات بالأجل . لمدة اسبوع او اثنين . عبارة عن مول كبير تدخل ربة البيت او رب البيت لينتقي خضرواته وفواكهه الطازجة التي تورد يوميا من المحل الذي يتم تأجيره بسوق العبور معبأة وبأسعار لا تقبل المنافسة + كل ما يحتاجه المنزل من خضروات وفواكه وبيض مائدة طازج ولحوم واسماك ودواجن ومصنعاتهم وسلع جافة - دورة رأس المال فيها يومية ( الخضار والفاكهة ) ومضمونة لان لا غني لأى بيت يوميا عن الخضروات والفواكه والسلع الجافة والبيض واللحوم والاسماك والدواجن . عندي افكار كثيرة وخبرة طويلة . وصادق في تنفيذ المشروع وسأكون تحت امر من يكون صادق وجاد وان شاء الله لن يخسر أي شيء ولكن يعطيني الضمانات التي تؤكد لي انه جاد . والمشروع يحتاج لمكان مميز في منطقة راقية اريد توفير مكان ( سوبر ماركت ) مثل مصر الجديدة او بجوار كلية البنات او في مكرم عبيد او عباس العقاد او التجمع الخامس أو
لدي: خبرتى فى هذا المجال 36 عاما انا الان مدير التسويق بشركة الصالحية واعمل فى هذا المجال من سنة 1983 وهذا المشروع كان قد نفذه الرئيس السادات رحمه الله لحل جميع مشاكل الغذاء في مصر . قضيت 18 عام فى فروع منافذ القاهرة كرئيس فرع بيع . ، 18 عام بسوق العبور .
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج مستثمر عنده رؤية ويريد تنفيذ المشروع . مع العلم بان معظم راس المال المطلوب سيكون اصول ثابتة للمشروع نفسه .

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - القاهرة - السلام

آخر ظهور: : منذ 4 سنوات

Galal Cairo Omara Profile Picture
Galal Cairo Omara
آخر ظهور: منذ 4 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!


مقالات مرتبطة