ثلاجات عرض للبيع و تجهيزات السوب Cover Image

ثلاجات عرض للبيع و تجهيزات السوب

ثلاجات عرض للبيع و تجهيزات السوب Profile Picture

تفاصيل المشروع: تأسست عام 2007 بمحافظة الاسكندرية في مصر، وتطورت سريعاً لتشمل خدماتها جميع تجهيزات السوبر ماركت وثلاجات العرض وما يتبعها من صيانة وأي أعمال تشطيب يحتاجها السوبر ماركت. تنوعت منتجاتها لتشمل كافة المعدات من ثلاجات عرض، مبردات، فريزيرات، الموازين، التروللي، وغرف التبريد والتجميد. تهدف الشركة إلى تقديم أفضل المنتجات العالمية بأفضل سعر داخل السوق المصري واستطاعت فعل ذلك من خلال التعاقد مع أكبر وأشهر الوكالات العالمية في مجال ثلاجات العرض وتجهيزات السوبر ماركت ومن أشهر الماركات التي حازت الشركة على وكالاتها جوكا، ماوي، كوستان، نوردي، وغيرهم.
تفاصيل متطلبات المشروع: تأسست عام 2007 بمحافظة الاسكندرية في مصر، وتطورت سريعاً لتشمل خدماتها جميع تجهيزات السوبر ماركت وثلاجات العرض وما يتبعها من صيانة وأي أعمال تشطيب يحتاجها السوبر ماركت. تنوعت منتجاتها لتشمل كافة المعدات من ثلاجات عرض، مبردات، فريزيرات، الموازين، التروللي، وغرف التبريد والتجميد. تهدف الشركة إلى تقديم أفضل المنتجات العالمية بأفضل سعر داخل السوق المصري واستطاعت فعل ذلك من خلال التعاقد مع أكبر وأشهر الوكالات العالمية في مجال ثلاجات العرض وتجهيزات السوبر ماركت ومن أشهر الماركات التي حازت الشركة على وكالاتها جوكا، ماوي، كوستان، نوردي، وغيرهم.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر - الجيزة - بشتيل

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

mahmoud hassan Profile Picture
mahmoud hassan
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني