مدرسة نموذجية Cover Image

مدرسة نموذجية

مدرسة نموذجية Profile Picture

تفاصيل المشروع: اقوم بمشروع مدرسة جورجية نموذجية خاصة للمرحلة الابتدائية وبحاجة إلى شريك ممول بقيمة النصف لعدم توفر كامل المقدرة لدي. الارض والعقار متوفرين لدي وملك الملك الله مساحة الأرض ٧٤٣٢ متر مربع مع بناء بمساحة ١٦٠٠ متر مربع تبعد عن مركز المدينة ٣كم بموقع متميز ونموذجي على الشارع العام مجهزة بالكامل غاز كهرباء ومياه إضافة إلى الموقع العام البناء مكسي من الخارج حجر عزل صناعي يحتاج البناء الى اكساء من الداخل إضافة إلى الوازم المدرسية من مقاعد ........الخ . المدارس معفاة من الضرائب والرسوم في جورجيا بسبب احتياجها للمدارس ووجود العجز لديها الكادر التعليمي متوفر وذوا كفاءة عالية جدا تم حساب أدنى قسط شهري وكان الربح الصافي اي العائد الشهري ممتاز وهو ٥٠ الف دولار امريكي شهريا على ٦٠٠ طالب اي ٣٠ صف مع العلم المبنى يتسع الى ٤٥ صف دراسي الحصة السوقية ٢.٧ ٪ دورة راس المال ١٨ شهر
لدي: مدرس جامعي حاصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في اللغة العربية
تفاصيل متطلبات المشروع: المبلغ المطلوب ٣٨٥ الف دولار امريكي بنسبة خمسين بالمئة يفرغ نصف العقار باسم الشريك يتضمن المبلغ باقي التجهيزات المطلوبة مع العلم متى يتم افتتاح المدرسة يرتفع سعر العقار الى المليون ونصف دولار امريكي وما فوق. في حال توفر المقدرة ورغبة يمكن ارسال الجدوى الاقتصادية وصور للعقار للمفاهمة أو الاستفسار يرجى التواصل عبر الواتس أب:

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : الأردن - اربد - حوارة

آخر ظهور: : منذ 1 سنة

د.أحمد الشرعة Profile Picture
د.أحمد الشرعة
آخر ظهور: منذ 1 سنة
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني





مقالات مرتبطة