استصلاح وزراعة الأراضي الصحراویة Cover Image

استصلاح وزراعة الأراضي الصحراویة

استصلاح وزراعة الأراضي الصحراویة Profile Picture

تفاصيل المشروع: [center]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية طيبة لكل الأعضاء الكرام ... ترددت كثيرا في طرح المشروع هنا ولكن لتعم الفائدة على الجميع ممن لهم نفس الرغبة والطموح وخصوصا المغتربين المصريين لأنني أمر تقريبا بنفس الظروف وخصوصا أن الوضع الحالي في دول الخليج أصبح غير مستقر نسبيا والحل الوحيد حاليا هو أن يكون لنا مشروعنا الخاص بدولتنا الأم لمستقبل أكثر استقرار لنا ولأولادنا ولكن لابد من توضيح بعض النقاط الهامة في بداية الأمر: - تتوفر دراسة جدوى مالية واقتصادية للمشروع بكامل مراحله المختلفة سوف تتم مناقشتها مع الأعضاء الذين سينضمون للمشروع بالفعل مع أول اجتماع. - هذا المشروع للمهتمين بالمجال الزراعي والإنتاج الحيواني حصرا وممن لديهم قدر بسيط من المعلومات عن تلك المشروعات طويلة الأجل فانا مهتم بالكيف وليس الكم. - الأشخاص المستهدفين هم أصحاب رأس المال المتوسط لان تكلفة المشروع الكلية مرتفعة نسبيا. - الأفضلية للمغتربين المصريين لإنهاء معاناة الاغتراب والعودة والاستقرار النهائي مع ضمان العيش الكريم أو ممن لم تسمح ظروفهم من الاستقرار حاليا ويخططون للعودة بعد مدة من الزمن وان يكون له
لدي: أنشـــــاء شـــــــركة مســــاهمة للإنتاج الزراعي والحيواني من أجــل زراعـــة نظيفــــة وغـــذاء صحي هذا المشروع للمهتمين بالمجال الزراعي والإنتاج الحيواني حصرا وممن لديهم قدر بسيط من المعلومات عن تلك المشروعات طويلة الأجل فانا مهتم بالكيف وليس الكم.
تفاصيل متطلبات المشروع: - الأفضلية للمغتربين المصريين - المهندســـين الزراعيين بمختلف تخصصــاتهم. - خريجي المدارس الزراعيـــة. - خريجي كليـــات الهندســــــة بكافـــــة تخصصاتها. - خريجي كليـــات الطب البيطري. - خريجي كليـــات التجــــارة. - خريجي كليـــات الحقوق.

بيانات صاحب المشروع

عبد العزيز شعبان عبد العزيز Profile Picture
عبد العزيز شعبان عبد العزيز
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



كم تكلفة المشروع؟!!
واذا كان السهم 150 الف ، كم سهم سيشارك في المشروع؟
ولمن ستكون الادارة؟
والاماكن المقترحه للارض

1
0
3

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!