ادعم تطبيق بسيطة ..اول تطبيق ذكي Cover Image

ادعم تطبيق بسيطة ..اول تطبيق ذكي

ادعم تطبيق بسيطة ..اول تطبيق ذكي Profile Picture

تفاصيل المشروع: تطبيق بسيطة هو اول تطبيق ذكي في مصر والسعودية والوطن العربي يقدم خصومات وعروض لأكبر المحلات التجارية والماركات العالمية، حيث يمكنك الدخول على التطبيق واختيار ماركتك المفضلة والحصول على أفضل العروض التي لن تجدها إلا من خلال تطبيق بسيطة، فلماذا تشتري ماركاتك المفضلة بدون عروض ويمكنك شراءها بخصومات مذهلة من خلالنا!!.. ليس هذا فقط بل بإدخال منطقتك يجمع لك التطبيق في ثوانٍ معدودة جميع الخصومات التي في نفس المنطقة وباختيارك احدى الخصومات يقوم التطبيق بإظهار طريق الوصول الى المتجر.. - يعد تطبيق بسيطة تطبيق مجاني وهذا الذي يجعله مميزاً لمحبيه، حيث تعمل جميع التطبيقات المشابهة على تحصيل اشتراك سنوي مقابل استخدامهم هذه الخدمة.. - رؤيتنا: في خلال السنة الأولى يصل مستخدمي تطبيق بسيطة الى 100.000 مستخدم، وتصل مجموع العروض والخصومات الى 10.000 عرض وخصم.. في حين يصل مجموع مستخدمي بسيطة الى مليون مستخدم بعد خمس سنوات وترتفع اجمالي العروض الموجودة الى 50.000 عرض وخصم.. - أرباح بسيطة: ستصل أرباح بسيطة الشهرية الى 2 مليون جنيه مصري في السنة الثانية و 5 مليون جنيه مصري في السنة الثالثة ان شاء الله أي 3.3
لدي: - الفكرة - فريق عمل كامل من مصممين ومبرمجين ورجال تسويق - قادرين ان شاء الله على انجاح المشروع في خلال سنة واحدة
تفاصيل متطلبات المشروع: يمكنك رؤية العرض التجريبي لتطبيق بسيطة المتميز من خلال هذا الرابط: - كما يمكنك الاتصال بنا على هذا البريد الإلكتروني: - او واتساب من خلال هذا الرقم: - وتليفون من خلال هذا الرقم:

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : مصر

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

Yohana Hany Profile Picture
Yohana Hany
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني