مكتب تسويق عقارى Cover Image

مكتب تسويق عقارى

مكتب تسويق عقارى Profile Picture

تفاصيل المشروع: مكتب للتسويق العقارى يشتمل عل بيع شراء ايجار لكافة العقارات من شقق سكنية و تجارية و محلات تجارية و اراضى زراعية و اراضى مبانى و هذا للمشروع يعتبر نواة او بداية لتأسيس فيما بعد لشركة استثمار عقارى . و سوف يتم المشروع مبدئيا على ثلاث مراحل :1- تسويق 2- مساهمة مجموعة من المساهمين فى رأس مال معين 3- اتجار على اكثر من مستوى بمعنى ان يتم الشراء من مؤسس المكتب او الشركة مباشرة ثم يتم عرضه بعد ذلك بسعر المكسب للبيع ببعض التفاصيل الاخرى التى لا مجال لها الان للحديث . و تمتاز المحافظة التى اقيم بها بأنها متسعة المساحة و الاراضى و هى المستقبل القريب لمصر زراعيا هذا بإختصار على حضراتكم .... فعلى الراغبين فى الاستثمار فى مجال العقارات بكافة الضمانات اللازمة و المطلوبة ان يتواصلوا معى حيث امتلك الوقت و المكان و الخبرة لتنفيذ هذا المشروع و احتاج الدعم المادى لتاسيس المشروع ..
تفاصيل متطلبات المشروع: تسويق العقارات بكافة اشكالها للغير - ثم اجراء المساهمة من بعض المساهمين للشراء و البيع لحساب المكتب

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 6 سنوات

mohamed kamel Profile Picture
mohamed kamel
آخر ظهور: منذ 6 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني