السمسم و الصمغ العربي وزهرة الشم Cover Image

السمسم و الصمغ العربي وزهرة الشم

السمسم و الصمغ العربي وزهرة الشم Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم ورحمة الله 1- السمسم :- عندي مشروع تصدير السمسم من السودان من أفضل أنواع السمسم في السودان والعالم وهو يزرع في شرق السودان ويصدر منه سمسم درجة أولي إلى تركيا والهند والمملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان وارغب في دعم هذا المشروع من رأس مال وتسويق له حتى يستفيد من يشاركني فيه ، وهو أحد السلع التي تدخل في صناعة الحلويات والزيوت وغيرها حتى أنني ارغب بتصديره إلى فرنسا ولو أبدأ بطن واحد حتى يشرق نور هذا المشروع قريبا ان شاء الله. 2- الصمغ العربي:- يحتل السودان المركز الأول عالميا في إنتاج وتصدير الصمغ العربي ويمثل إنتاجه من الإجمالي العالمي 80% وهو من أهم العناصر التي تدخل في عدة صناعات منها الأدوية والعقاقير الطبية وعلاج القولون وتقوية جهاز المناعة والحلويات والورق وغيرها واحتاج دعم لهذا المشروع من رأس مال وخبرة تسويقية محليا وعربيا وعالميا حتى يستفيد من يشاركني هذا المشروع وشكرا جزيلا لكم. وفقني الله واياكم لما يحب ويرضاه.
لدي: املك ثقة التجار البائعين لسلع الصمغ العربي و السمسم خبراتي لا بأس بها والحمد لله وارغب في التحدي والتقدم في التجارة لان بها بركة.
تفاصيل متطلبات المشروع: احتاج إلى رأس مال قليل وسيبدأ المشروع باذن الله وسنكسب ذبائن ان شاء الله و سيتحقق المشروع ولو بعد حين قريب.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

Alfatih Ibrahim Profile Picture
Alfatih Ibrahim
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني