بيع بدور وأوراق شجرة المورينجا Cover Image

بيع بدور وأوراق شجرة المورينجا

بيع بدور وأوراق شجرة المورينجا Profile Picture

تفاصيل المشروع: فوائد ثمار المورينجا للمورينجا له العديد من الفوائد الجمة، فهي تحتوي على مضادات للأكسدة ومضادات للالتهابات وتحتوي كذلك على أملاح معدنية وفيتامينات، وقد عرفها الفراعنة منذ القدم بأهميتها الجمّة فأطلقوا عليها اسم شجرة الحياة، وتستخدم المورينجا في صنع الكثير من مشروبات الطاقة، ومن الفوائد الهامة لثمار المورينجا ما يأتي: مصدر غني لفيتامين C حيث تحتوي على أضعاف ما يحتويه البرتقال بأضعاف عدّة. مصدر غني بالحديد الفعال لعلاج الأنيميا حيث تحتوي على أضعاف ما يحتويه السبانخ. مصدر غني بأحماض أوميغا الدهنية أوميغا3 وأوميغا6 الضروريّة لعلاج التهاب المفاصل وللوقاية من أمراض القلب. غنية بالكثير من الفيتامينات منها: فيتامين ثيامين، وكولين، وفيتامين ريبوفلافين بالإضافة إلى غنائها بحمض النيكوتين الضروريّة للجهاز العصبي وجهاز المناعة. الحفاظ على مستوى الكولسترول في الجسم. تساعد مرضى السكري حيث توزان مستويات السكر في الجسم. غذاء ممتاز لمرضى الإيدز؛ لأنّها تقوّي المناعة وخاصّة إذا تمّ استخدامها بشكلٍ يوميّ في الغذاء. تحتوي على مضادات عدة للبكتيريا. تحتوي على منشطات فتعطي الجسم الطاقة والشعور بالراحة. تساعد
لدي: مؤهلاتي للمشروع هي توفري على الأرض والمناخ الملائم اللدان حققا لبي نتائج جيدة بعد التجربة.
تفاصيل متطلبات المشروع: أريد أن أعرف ما مدى الطلب أو الاقبال على هدا المنتوج في السوق الجزائرية أو حتى الخارج لأخوض فيه بقوة.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

لديـه : المكان

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

ahmed Profile Picture
ahmed
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني