شركة انتاج أدويه عشبية Cover Image

شركة انتاج أدويه عشبية

شركة انتاج أدويه عشبية Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, تحية طيبة وبعد, يسرنا نحن (Zayzafoun For Import & Export Est.) للصناعات الدوائية أن نتقدم لسيادتكم بعرض منتجاتنا الدوائية الحاصلة على شهادة ال (FDA) , والتي تم طرحها لدى السوق الأردني ورغبتنا بمنح وكالة تجارية بالخارج . حيث تمتاز التركيبة الطبية لمنتجاتنا بأنها من مكونات طبيعية , فإنها تحتوي على العديد من الأعشاب والزيوت والبذور و الفواكه المجففة , والتي تظهرفعاليتها العلاجية السريعة للمناطق المصابة وبدون إحداث أي آثار جانبية. * منتجاتنا هي : 1_ كريم لعلاج الباسور . 2_ لوشن لعلاج الأكزيما ( خالي من الكورتزون) . 3_ كريم لإزالة الثئاليل ومسامير اللحم . وهناك أيضا منتجات قيد الترخيص وأهمها : *علاج لزيادة الخصوبة , وزيادة نسبة الحيوانات المنوية , وتحسين حال البروستات . *علاج للتخلص من الخلايا المشوهة في الأنسجة والدم , وتدمير الخلايا التي تنمو بشكل غريب , فقد تم تجربت هذا العلاج وتبينت فعاليته وتأثيره الإيجابي بدون أي آثار جانبية . إن هدفنا توسيع نطاق خدماتنا للصناعات الدوائية الطبيعية في العديد من الدول.
لدي: مشروعنا تحت التنفيذ فقد تم طرح منتجاتنا الطبية بالسوق الاردني وحازت على اقبال كبير لفعاليتها وتأثيرها الطبي السريع بدون احداث اي اثار جانبية, وذلك لتميزها بتركيبتها العشبية الفعالة. ولدينا الخبرة والقدرة الكاملة لادارة هذا المشروع بحكم دراستنا بتخصص الطب والصيدلة وخبرتنا الطويله في هذا المجال.
تفاصيل متطلبات المشروع: نحن نريد توسيع نطاق منتجاتنا بمنح وكالات تجارية خارج الأردن.

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

المكان : الأردن - Amman - amman

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

د. رامي طبيلة Profile Picture
د. رامي طبيلة
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني



أنشاء مشروع محتاج لدعم

0
0
1

برجاء تسجيل الدخول للتواصل!