رأس مال Cover Image

رأس مال

رأس مال Profile Picture

تفاصيل المشروع: السلام عليكم ورحمة الله الفكرة التجارة الأليكترونية في بورصة العملات برأس مال يبداء من 100ألف دولار أمريكي، الجديد في الفكرة هو أنشاء شركة تجارة إليكترونية واستقطاب كثير من الخبرات التي تتاجر في السوق وربط حساباتها بحسابات تقوم الشركة بأنشائها. للربح من خلال حسابات هؤولاء المتاجرون. إن كان هناك نية ، فافكرة تحتاج لشرح وافي. ويوجد لدي دراسة مبدئية للنشاط.
لدي: - بداية ارغب في توضيح مدى الكفاءة التي أستطعت بفضل الله الوصول إليها بعد دارسة مستوفاة للمتاجرة في بورصات العملات إليكترونيا. - بدأت الدارسة منذ 6 سنوات، قرأت فيها أكثر من 35 كتاب متنوع في نفس المجال، منها على سبيل المثال ليس الحصر(تداول العملات ببساطة – التحليل الفني للأسواق المالية – الاشكال الرسومية – المؤشرات الفنية – تحديد نقاط الدعم والمقاومة – تطبيق نظرية فيبوناتشي وغيرها الكثير) وقد قرأت كتب وفتاوي تبيح التجارة الالكترونية في العملات، بأستثناء المتاجرة في الذهب والفضة( لا تجوز شرعا) وكذلك عدم التعامل مع الشركات التي تحصل على فائدة في حالة تبييت الصفقات لليوم التالي لأنها ربا، لذلك توفر الكثير من شركات الوساطة حسابات إسلامية للمسلمين فقط. - أما من الناحية العملية وممارسة النشاط، فقد فتحت الكثير من الحسابات التجريبية التي يتم تجربة الاستراتيجيات فيها، وأختبار المؤشرات الجديدة عليها لمدة لا تقل عن عامين، وهي ملازمة لكل المتداولين لعمل أختبارت فيها، وهي حسابات تحاكي الواقع تماما، وكانت النتائج فيها ناجحة جدا، والنتائج المحققة رائعة. - وتم التعامل مع كل المؤشرات الفنية والرسوم البيانية، التي تساعد في التحليلات الفنية، وتم أختيار استراتيجيات ناجحة في التداول الفعلي. - تم فتح حسابات حقيقية بمبالغ بسيطة حسب القدرة المالية المتوفرة، وكانت نسبة نجاح الأستراتيجيات لا تقل عن 90%. ( مرفق صورة من الصفقات التي تم الدخول فيها سابقا). - تواجدت في الكثير من المحاضرات التفاعلية علي الإنترنت، واستمعت للكثير من المحلليل الفنيين المتخصصين، وذهبت للكثير من المحاضرات التي كانت توفرها الشركات في مركز دبي المالي. - تواصلت وتعاملت مع الكثير من شركات الوساطة المالية، وتعاملت فيها مع السيئ منها قبل الجيد وتعرفت عليها جيدا، ومعظم الشركات المرخصة بها مميزات وعيوب، وأخترت أفضلهم حسب أختياراتي ومتطلباتي، من ناحية الخدمات التي توفرها وسرعة تنفيذ الصفقات والعمولة القليلة، والأهم تراخيص الشركة الموثوق بها وهى شركة(IC Marketing).
تفاصيل متطلبات المشروع: كل التفاصيل في الدراسة المعدة سابقا يمكن ارسالها لمن يرغب

بيانات صاحب المشروع

الجنس : ذكر

آخر ظهور: : منذ 7 سنوات

ayman elmahdy Profile Picture
ayman elmahdy
آخر ظهور: منذ 7 سنوات
أداة تخطيط أعمال مؤلفة من صفحة واحدة تقرأها. Lean Canvas هو قالب خطة أعمال مؤلف من صفحة واحدة يساعدك على تفكيك فكرتك في افتراضاتها الرئيسية باستخدام 9 وحدات بناء أساسية.
لمعلومات أكثر عن ال lean canvas برجاء الضغط على الرابط التالي المزيد .. ..


المشاكل والعقبات


الحلول


مقاييس رئيسية


قيمة فريدة من نوعها


ميزة غير عادلة


قنوات


شرائح العملاء


هيكل التكاليف


تدفق الإيرادات


مساحة العصف الذهني